التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
موعد مباراة النصر والرائد

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة النصر والرائد، يقود النصر نجم الدوري السعودي الجولة 27 ضد الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، سيحرص فيكتوري كامب على مواصلة نجاحه وانتصاره، كما فعل في الجولتين الماضيتين، وسيظل يحتل مرتبة متقدمة في الدوري بعد فوزه الكبير على الشباب في الجولة الماضية ووصوله للنقطة 51، أما الرائد الذي عانى بشكل واضح هذا الموسم فسيكون له يتمنى أن يحقق نتيجة إيجابية أمام النصر ستساعده في الخروج من منطقة الهبوط.

موعد مباراة النصر والرائد

المباراة القادمة بين النصر والرائد تقام يوم الجمعة 13 مايو 2022 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، سوف تنطلق  صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة 20:50 بتوقيت السعودية و 19:50 بتوقيت مصر، سيفتح ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية أبوابه لاستضافة المباراة المكثفة بين النصر والرائد ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر يحتل المركز الثالث في المنافسة برصيد 51 نقطة ، والنصر يستعد لهذه المعركة بكل قوته للفوز ويأخذ كل النقاط من أنياب منافسه لتعزيز نقاطه الخاصة ، من أجل التعمق أكثر للمربع الذهبي، من ناحية أخرى، جاء الرائد في المركز التاسع برصيد 30 نقطة، يدرك النصر صعوبة هذه المعركة، لكنه سيحضر المباراة بكل اهتمامه من أجل الفوز وتقديم المستوى الذي يناسبه.

القنوات الناقلة ومعلق مباراة النصر والرائد

القنوات الناقلة لمباريات الرائد والنصر تبث مباريات الدوري السعودي الممتاز على قناة “SSC Saudi Sports” المشغل الحصري والوحيد للدوري السعودي الممتاز. يقدم موقع اقرأ نيوز خدمات مشاهدة مباراة الرائد والنصر بث مباشر في موعدها حيث سيتم وضع البث المباشر في المقال المباشر في قسم البث المباشر لمباراة اليوم، أسندت قناة SSC مهمة التعليق والوصف الصوتي لأحداث مباراتي الرائد والنصر للمعلق الرياضي الشهير حماد العنزي.

ترتيب فريق الرائد في الدوري السعودي

ويسعى الرائد إلى وضع حد لأخطاءه الفادحة بعد خسارته مرتين من الجولات الثلاث الماضية، فيما يتطلع القيصمي للفوز في المباريات المقبلة لتحسين موقعه في جدول المنافسة، بدأ الراد في التحسن بشكل جيد نسبيًا في المباريات الأخيرة بعد هبوطه في ترتيب الدوري في بداية الموسم، لكنه الآن يحتل المركز التاسع برصيد 30 نقطة، و 8 انتصارات و 6 تعادلات وخسر 12 مباراة أخرى وتعادلهم أمام نادي الطائي بهدفين في الجولة الماضية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.