التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال السعودي القادمة في نهائي دوري أبطال آسيا 2021

مباراة الهلال في دوري أبطال آسيا 2021، وماذا عن الموعد الخاص بالمباراة التي سوف يكون بها الهلال السعودي بنهائي دوري أبطال أسيا؟ هذا ما سنتعرف عنه فيما بعد، كما أن الهلال قد بلغ إلى نهائي دوري أبطال آسيا عقب أن تغلب على غريمه التقليدي النصر بديربي الرياض وذلك بعدد ٢ هدف في مقابل هدف، حتى يضرب موعدًا بالنهائي مع واحد من طرفي نصف النهائي الآخر، وهو يُقام في الوقت الحالي في كوريا الجنوبية.

نادي الهلال السعودي

إن نادي الهلال السعودي يكون أكثر وأبرز نادي بتاريخ السعودية وكذلك صاحب الإنجازات التاريخية على المستوى المحلي والقاري، هذا بجانب أن الهلال قد تأسس في سنة 1957مـ، وهذا على يد المؤسس الراحِل “عبد الرحمن بن سعد بن سعيد”، هذا بجانب أنه كان حاملاً لاسم “الأولمبي” لكنه تم تفسيره عقب مرور سنة واحدو من التأسيس، كذلك أن الهلال يحمل اللون الأزرق كأساسي واللون الأبيض احتياطياً.

هذا بجانب أن له الكثير من الألقاب مثل “الموج الأزرق، هلال نجد، كبير الرياض، زعيم آسيا، نادي القرن الآسيوي، الزعيم العالمي”، كذلك أنه يرأسه في الوقت الحالي السعودي فهد بن ناقل، بالإضافة إلى أنه يقم بالإشراف على تدريبه البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى أن الهلال يكون حاملاً ما يقرب من حوالي 62 لقب بتاريخه، من بينهم 49 لقبًا محليًا، وكذلك سبعة ألقاب آسيوية، وستة ألقاب عربية.

موعد مباراة الهلال السعودي في نهائي أبطال آسيا 2021

إن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قام بالإعلان عن الموعد الخاص بمباراة الهلال السعودي بنهائي أبطال آسيا 2021 على أن يكون في يوم الثلاثاء الموافق 23/ نوفمبر/ 2021مـ، كذلك الذي سوف يوافق 18/ ربيع الثاني/ 1443هـ، وهذا لإكمال البطولة الخاصة بدوري أبطال آسيا.

كما أن الهلال سوف يقوم بمواجهة فريقًا من كوريا الجنوبية بسبب أن نصف النهائي الثاني من البطولة يشتمل على فريقين من دولة كوريا الجنوبية.

من هو خصم الهلال في نهائي أبطال آسيا 2021

أولسان هيونداي وبوهانغ ستيلرز يكونوا ببطاقة التأهل الثانية لنهائي دوري أبطال أوروبا، إذ أنه سوف يلتقي الفريقين بالمباراة باستاد جيونجو كأس العالم بمدينة جيونجو بكوريا الجنوبية.

كما أنه حتى الوقت الحالي فإن أولسان هيونداي متقدم بعدد هدف واحد نظيف وكذلك حمل توقيع اللاعب “لوك يون” وها معناه أنه الأقرب لكي يخوض المُباراة النهائية مع الهلال السعودي.

إنجازات الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا

الهلال السعودي قام بتحقيق الكثير من الإنجازات بتاريخ المنافسات الخاصة بدوري أبطال آسيا، وكذلك قام بتحقيق اللقب في ثلاث مناسبات، كذلك أنه بلغ إلى النهائي في أربع مناسبات، وفيما بعد أبرز إنجازات نادي الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا:

  • حصل على اللقب: 3 مرات
  • فاز بالمركز الثاني: 4 مرات
  • ثم خرج من الدور ¼ النهائي: 4 مرات
  • خرج من الدور ثمن النهائي: 4 مرات
  • ثم خرج من الدور نصف النهائي: 3 مرات
  • خرج من دور المجموعات: 5 مرات

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *