التخطي إلى المحتوى
موعد الهلال والباطن اليوم 21 يناير 2022 وماهى القنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع للفريقين
موعد مباراة الهلال والباطن اليوم

موعد الهلال والباطن اليوم في ظل متابعتنا المستمرة لكل ما هو جديد في الدوري السعودي للمحترفين، سوف نعمل من خلال تقريرنا الحالي على تسليط الضوء على موعد مباراة الهلال والبطن اليوم، الجمعة الموافق 21 يناير 2022 وذلك في منافسات الدوري السعودي للمحترفين للأسبوع 28 من الدوري.

حيث يسعى نادى الهلال على الفوز على نادى الباطن من أجل المحافظة على الصدارة بجدول ترتيب الدوري السعودي حيث يحتل الأخير الترتيب الرابع بالدوري برصيد 30 نقطة.

موعد مباراة الهلال والباطن اليوم

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة الهلال و والباطن اليوم في تمام الساعة 3 :30 مساءً بتوقيت السعودية في الأسبوع الثامن عشر من الدوري السعودي، وسط دعم قوي من جماهير الهلال الراغبين في الفوز من أجل منافسة كلا من نادى الاتحاد ونادى الشباب والنصر في صدارة ترتيب الدوري السعودي.

معلق المباراة والقنوات الناقلة لها

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة الهلال والباطن اليوم على قناة SSC1 HD السعودية صاحبة الحق الحصري في بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين على أن يتم تعليق المباراة بصوت المعلق المتميز للقناة محمد الخامسى والمعلق المساعد له حماد العنزي حيث ستقام المباراة على ملعب الباطن وسط جمهوره وتعتبر من المباريات الصعبة حيث سوف تقام خارج ديار نادى الهلال.

نتيجة مباراة الهلال والباطن اليوم

وبالنظر إلى التوقعات بنتيجة مباراة اليوم بين الهلال والباطن في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، نجد أن نادى الهلال هو الأقرب للفوز، خاصة وأن نادى الهلال يحتل المركز الرابع برصيد 30 نقطة من ترتيب الدوري السعودي من ناحية أخرى، يعاني نادى الباطن السعودي معاناة شديدة حيث يلعب المباراة وهو برصدي 15 نقطة فقط ونعتقد أن فرصة الفوز ضئيلة للغاية خاصة أنه ليس لديه فرصة للفوز في المباريات القادمة.

تشكيل المباراة المتوقع لنادي الهلال ضد الباطن

هذا ومن المتوقع أن يلعب نادى الهلال مباراة الباطن بتشكيلة كالتالي:

حارس المرمى: اللاعب عبدالله المعيوف
في خط الدفاع: اللاعب محمد جحفلي – اللاعب حمدالله العليان – اللاعب ياسر الشهراني – اللاعب علي البليهي
وفي خط الوسط: اللاعب محمد كنو -اللاعب ماتيوس بريرا- اللاعب كويرلار
وفي خط الهجوم: اللاعب سالم الدوسري -اللاعب كاريلو – اللاعب موسى ماريجا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.