التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ تتم في لقاء ناري خلال منافسات مباريات المجموعة الخامسة لدوري مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022، حيث يلتقي الأسباني بنظيره الألماني ميونخ خلال مواجهة نارية يترقبها جميع متابعي دوري أبطال أوروبا والكرة العالمية، حيث يبحث العديد من متابعي كرة القدم لدوري أبطال أوروبا عن موعد المواجهة التي يلتقي بها العملاقين الكبيرين، وأيضاً القنوات التي تبث المباراة خلال اللقاء، وينتهي اليوم أول لقاء بالجولة الأولي بين برشولونة والألماني ميونخ، ونستعرض لكم عبر موقع مصر مكس موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ
برشلونة والبايرن

يلتقي برشلونة بنظيره بايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 خلال منافسات مباريات المجموعة الخامسة لدوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022، حيث يترقب جميع متابعي وعشاق دوري الأبطال الأوروبي اللقاء الناري الذي يجمع الأسباني بالألماني اليوم.

ويلتقي الفريقين اليوم خلال منافسات المجموعة الخامسة علي أرضية ملعب “كامب نو” مقر الكتالوني، وتنطلق صافرة المباراة في الساعة:

  • الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة السعودية.
  • ثم الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات.

ويأمل برشلونة اليوم في الفوز علي البايرن لرد اعتبار الكتالوني خلال آخر لقاء جمع الفريقين، حيث أكد المدير الفني للنادي “كومان” أن البارسا قادم مرة أخري لملنافسة لاقتناص الألقاب البطولية.

وعلي المقابل يأمل ميونخ في مواصلة النجاحات التي يخوضها بدوري أبطال أوروبا كما يستمر في التقدم بالدوري الألماني هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

يلتقي البايرن أمام الكتالوني بارسا اليوم خلال منافسات المجموعة الخامسة بالجولة الأولي للتصفيات بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي 2022.

وتبث مجموعة قنوات بيين سبورتس اليوم اللقاء بين برشلونة وبايرن ميونخ علي الشاشة القطرية، وخصصت 3 قنوات منهم:

  • beIN Sports 1 HD Premium
  • Arena Sport 1 HD Serbia
  • Cosmote Sport 1 HD

والعام الماضي كان اللقاء الناري الذي سحق فيه البارين برشلونة بثمانية نظيفة مقابل هدفين، ويأمل اليوم البارسا في رد الاعتبار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *