التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم السبت في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة له
موعد مباراة ريال مدريد وفياريال

في الجولة السابعة من الدوري الأسباني للموسم 22/2021 والتي سوف يكون بها مباراة ريال مدريد وفياريال وتعتبر من أكثر المباريات المنتظرة من قبل مشجعين كرة القدم لهذا يبحثون على موعد مباراة ريال مدريد وفياريال، وسوف يتم إقامة هذه المباراة في مساء يوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك بعد فوز ريال مدريد على ريال مايوركا وكانت نتيجة الفوز ستة مقابل واحد لفريق مدريد، وفوز فريق فياريال خلال المباراة مع إلتشي والتي أنتهت بفوز فياريال ونتيجة الفوز كانت بأربع أهداف مقابل هدف واحد.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال

سوف يتم إقامة المباراة اليوم الموافق السبت 25/9/2021 والتي ستكون في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 22:00 بتوقيت السعودية، والساعة الـ 23:00 مساء بتوقيت الإمارات.

إن فريق  ريال مدريد يعتبر من الفرق في أوائل الجدول الدوري  ولديه 16 نقطة، ولكن فريق فياريال يوجد في المركز الثاني عشر ولديه رصيد 7 نقاط؛ لهذا فإن موعد مباراة ريال مدريد وفياريال يبحث عنه الكثير من عشاق كرة القدم.

القنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد وفياريال

سوف يتم عرض المباراة على قناة بي إن سبورت وذلك لأن قناة بي إن سبورت لديها حقوق عرض الدوري الأسباني، وبناء على ذلك ستتمكن من متابعة مباريات الدوري الأسباني في موعدها، وكذلك مختلف المباريات المهمة.

معلق مباراة ريال مدريد وفياريال

بالنسبة إلى معلق المباراة التي سوف يتم عرضها اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية فإن المعلق هو حفيظ دراجي.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

بجانب معرفة موعد مباراة ريال مدريد وفياريال فإن تشكيل المباراة بالنسبة إلى فريق ريال مدريد فمن المتوقع أن تكون بالشكل الآتي:

  • حارس المرمى هو تيبو كورتواز
  • في خط الدفاع سوف يكون ميغيل غوتيريز، وديفيد ألبا، وناتشو، وإيدي ميلياتو.
  • خط الوسط سوف يكون به كاسيميرو، ولوكا مودريتش، وفيدريكو فالفيردي.
  • خط الهجوم كريم بنزيما، وروديغوغوس، وفينيسيوس جونيور.

مدرب الفريق كارلو أنشيللوتي وبالنسبة إلى اللاعبين الذين سوف يغيبوا عن هذه المباراة هو مارسيلو، وفيرلاند ميندي، وتوني كورس، وداني سيبايوس، وغاريث بيل، وداني كارفخال.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *