التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا اليوم والقنوات الناقلة
السيتي واستون فيلا

تنطلق مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا اليوم في مباراة مصيرية لحسم اللقب الانجليزي، حيث تشهد الساعة الخامسة مساء اليوم الاحد 22-5-2022 أكثر من مباراة في وقت واحد، ويشتد الصراع علي اللقب بين مانشستر سيتي وليفربول، الذي يلعب مباراته الاخيرة في نفس التوقيت ضد ولفرهامبتون علي ملعب انفيلد، ويأمل الريدز بتعثر مانشستر سيتي أمام استون فيلا وتحقيق الفوز واللقب، ونتابع معا عبر موقع مصر مكس أهم تفاصيل اللقاء.

مباراة مانشستر سيتي ضد استون فيلا

يشهد ملعب الاتحاد معقل المان سيتي اليوم مباراة مصيرية تجمع بين العملاق السماوي مانشستر سيتي وأستون فيلا في اخر جولة من جولات الدوري الانجليزي، والذي يترتب عليها تحديد البطل، ويحتل السيتي صدارة الترتيب في الدوري الانجليزي برصيد 90 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني ب 89 نقطة، بينما يحتل استون فيلا المركز ال 14 برصيد 45 نقطة.

سيناريوهات بطل الدوري الانجليزي

لا بديل للفوز أمام السيتي اليوم للظفر باللقب مباشرة بغض النظر عن نتيجة ليفربول، أما في حالة التعثر بالتعادل أو الهزيمة وفوز ليفربول يصبح الريدز بطلا للدوري الانجليزي، ونستعرض معا سيناريوهات الفوز باللقب للفريقين.

  • فوز مانشستر سيتي يصبح البطل بغض النظر عن نتيجة ليفربول.
  • تعادل او هزيمة السيتي اليوم مع فوز ليفربول يصبح الريدز هو بطل الدوري الانجليزي.
  • تعادل مانشستر سيتي ، وتعادل ليفربول يصبح السيتي بطلا.
  • هزيمة الفريقين ، تعني أن السيتي بطلا للدوري الانجليزي.
  • هزيمة السيتي وتعادل ليفربول يصبح السيتي بطلا للدوري الانجليزي بفارق الاهداف حيث احرز لاعبي السيتي 96 هدف بينما احرز لاعبي ليفربول 91 هدف.

السيتي ضد استون فيلا اليوم الدوري الانجليزي

يأمل جماهير وعشاق الريدز في لاعبهم السابق (جيرارد) المدير الفني لاستون فيلا في تقديم هدية لفريقه السابق وتحقيق نتيجة ايجابية اليوم ضد مانشستر سيتي، بينما في الجهة المقابلة لاعبي السيتي مطالبون ببذل اقصي مجهود للفوز واسعاد مشجعيه.

موعد مانشستر سيتي واستون فيلا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا اليوم في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية، تنقل المباراة بشكل حصري عبر قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الانجليزي وتحديدا عبر قناة بي ان سبورت بريميوم 1 بصوت المعلق عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.