التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء

يستقبل نادي مانشستر يونايتد منافسه نادي أستون فيلا مساء السبت القادم، لحساب فعاليات الإسبوع السادس من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومقرراً أن تجري مواجهة نادي مانشستر يونايتد أمام نادي أستون فيلا عند دقات الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الواحدة والنصف بتوقيت مصر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

وسوف يستضيف استاد أولد ترافورد اللقاء المرتقب بين الناديين، ضمن لقاءات المرحلة السادسة من بطولة الدوي الإنجليزي لكرة القدم.

وتقابل الناديان خلال 52 لقاء قبل ذلك، تمكن نادي مانشستر يونايتد من تحقيق الإنتصار خلال 37 مواجهة، فيما فاز نادي أستون فيلا 3 لقاءات وسيطر التعادل بينهم على 12 لقاء.

أحرز نادي مانشستر يونايتد في مرمي أستون فيلا 97 هدفاً في الـ 52 لقاء الذي جمع بين الفريقين، بينما أحرز فريق أستون فيلا في مرمي مانشستر يونايتد 31 هدفاً.

يذكر أن نادي مانشستر يونايتد يتواجد في المرتبة الثالثة بترتيب جدول الدوري الانجليزي الممتاز ولديه 13 نقطة، بعد أن لعب 5 لقاءات تمكن من تحقيق الإنتصار في أربع لقاءات بينما وقع في فخ التعادل خلال لقاء واحد.

فيما يتواجد نادي أستون فيلا في المرتبة العاشرة ولديه 7 نقاط بعد أن لعب 5 لقاءات فاز خلال لقاءين فيما تعادل خلال لقاء وهزم في لقاءين.

القنوات الناقلة لمواجهة مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا في الدوري الانجليزي

وفيما يخص القنوات الناقلة لمواجهة مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا في الدوري الانجليزي تتولي كلا من قناتي   SuperSport Maximo 1 و beIN Sports Connect عرض للقاء.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *