التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ولفرهامبتون وليفربول والقنوات الناقلة الدوري الإنجليزي الممتاز
موعد مباراة ولفرهامبتون وليفربول

يريد الكثير من عشاق كرة القدم معرفة موعد مباراة ولفرهامبتون وليفربول حيث إن الفريقين سيلعبان على استاد مولينيو وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويرغب ليفربول في تحقيق الفوز باكتساح ليواصل زحفه إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يأتي تشيلسي في صدارته برصيد 33 نقطة.

موعد مباراة ولفرهامبتون وليفربول والقنوات الناقلة

يتساءل عشاق الكرة المستديرة عن موعد المباراة المقررة ما بين فريقي ولفرهامبتون وليفربول، حيث إن الفريقين سيلعبان المباراة على استاد مولينيو وذلك يوم غد السبت الموافق 4 ديسمبر 2021م في الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وذلك من ضمن منافسات الجولة الـ 15 من بطولة دوري الإنجليزي الممتاز.

يمكنك معرفة موعد مباراة ولفرهامبتون وليفربول والتي ستتم إذاعتها بالجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي على قناة bein Sports 2 HD Premium1، وذلك لأن مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة حاصلة على حقوق بث جميع مباريات البريميرليج حصريًا.

ترتيب ليفربول بجدول الدوري الإنجليزي قبل لقائه ولفرهامبتون

  • اقترب ليفربول من صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021- 2022، وذلك بعد أن استطاع حصد 31 نقطة من مجموع 14 لقاء سابق، وذلك بعد فوزه في تسعة لقاءات وتعادله في 4 لقاءات فقط.
  • وقد هزم مرة واحدة مما ترتب عليه حصوله على المركز الثالث في الترتيب، وذلك بفارق 1 نقطة عن فريق مانشستر سيتي الذي جاء في المركز الثاني لتشيلسي الذي تصدر الجدول.
  • لذا لن يتخلى ريدز برئاسة يورجن كلوب الألماني عن الـ 3 نقاط في مباراته ضد فريق ولفرهامبتون رغم صعوبتها، خاصة أن فوز الريدز وسقوط كل من تشيلسي أو السيتي في فخ الهزيمة أو التعادل يعني قرب ليفربول من تصدر الجدول أو احتلاله فعليًا الصدارة.

تشكيل ليفربول أمام فريق ولفرهامبتون

من المتوقع أن يدخل فريق ليفربول المباراة بالتشكيل التالي:

  • يأتي أليسون بيكر في حراسة المرمى.
  • ويتمثل خط الدفاع في كل من أندي روبرتسون وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد وماتيو.
  • أما خط الوسط فسيكون به جوردان هندرسون وفابينيو وتياجو ألكانتارا.
  • وفيما يتعلق بخط الهجوم فيتضمن كلا من محمد صلاح وساديو ماتي ودييجو جوتا.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *