التخطي إلى المحتوى
موعد مبارة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان والتشكيلات المتوقعة
مبارة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

ينتظر عشاق كرة القدم مباره ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، ويدرك ريال مدريد أنه سيكون في أفضل حالاته مساء الأربعاء، حيث يستضيف سان جيرمان  على ملعب سانتياغو برنابيو، على أمل قلب التأخير فى ألمباره الماضية، على الرغم من هيمنته على أوروبا خلال العقد الماضي، فقد سقط ريال مدريد في هذه المرحلة من المنافسة في موسمين من المواسم الثلاثة الماضية، ولم يتقدم إلا مرة واحدة في آخر 10 محاولات له بعد أن خسر مباراة الذَّهاب.

غياب كاسيميرو وميندي مع ريال مدريد

لن يكون الأمر سهلاً في العاصمة الإسبانية وسيتعين على مدرب ريال مدريد إيجاد طريقة للفوز، بدون اثنين من أهم لاعبيه. حيث لن يكون كلا من، كاسيميرو وميندي متواجدين، وسبب غيابهم هو الإيقاف، حيث حصل كلاهما على بطاقات صفراء في باريس قبل ثلاث أسابيع.

موعد مبارة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان
موعد مبارة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

ومن المحتمل أن يأتي ناتشو فرنانديز، إلى الفريق فى مركز الظهير الأيسر أو لملء مركز قلب الدفاع، مع انتقال ديفيد ألابا إلى اليسار، ومن المتوقع أن يدخل أحد  بدلاً من، كاسيميرومن أما فالفيردي أو إدوارد و كامافينجا، كلاهما يمكن أن يصنعوا التشكيلة الأساسية للفريق.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد وباريس سان جيرمان

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد: كورتوا. كارفاخال، ميليتاو، ألابا، مارسيلو، كامافينجا، فالفيردي، مودريتش، أسينسيو، بنزيمة وفينيسيوس.

"<yoastmark

التشكيلة المتوقعة لسان جيرمان: دوناروما، حكيمي، ماركينيوس، كيمبيمبي، مينديز، بيريرا، جوي، فيراتي، ميسي، مبابي، نيمار.

أجواء مباره ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

لعب سان جيرمان المباراة الأولى على أرضه، لكن من المتوقع أن يلعب مشجعو ريال مدريد دورًا كبيرًا في محاولة فريقهم لتغيير مجريات المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو، هناك الكثير ضد باريس سان جيرمان، أكثر من مجرد الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ويدرك مشجعو ريال مدريد أن الأجواء قد تكون أساسية في دفع فريقهم نحو النجاح.

"<yoastmark

موعد ألمباره والقنوات الناقلة

تنطلق القمة النارية يوم الأربعاء، الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر، بتوقيت مكة المكرمة وتنقل ألمباره شبكة قنوات بي ان سبورت، الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا على قناة بي ان سبورت ببريميوم 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.