التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد مهرجان الورد الطائفي 2022 وعلى أهم الفعاليات
موعد مهرجان الورد الطائفي

أعلنت المملكة العربية السعودية عن موعد مهرجان الورد الطائفي 2022، والذي يعتبر من أهم المهرجانات الرسمية التي تتم بشكل سنوي في موعد محدد بداخل المملكة، ويتم من خلالها معرفة الكثير من المهارات المختلفة مثل صناعة منتجات الورد وشرائه بأسعار رائعة للغاية، بالإضافة إلى ذلك يتم تقديم أنواع جديدة ونادرة للغاية ومن خلال المقال سوف تتعرف على كافة التفاصيل الهامة المتعلقة بهذا الأمر.

موعد مهرجان الورد الطائفي

يتم افتتاح مهرجان الورد الطائفي في كل سنة بداخل المملكة العربية السعودية ابتداء من يوم 7 مايو 2022، ويظل هذ المهرجان فعال لمدة لا تقل عن 14 يوم في أكثر من مكان مختلف بداخل المملكة، وفي مطار الطائف سوف يكون هو المكان الرئيسي الذي يضم هذا المهرجات، ويتم به العديد من الفعاليات التي من خلالها، يتم التعرف على الكثير من أنواع الورود المختلفة والتي تقوي من دعم صناعة الورود بالمملكة.

فعاليات مهرجان الورد الطائفي 2022

سوف يقام مهرجان الورد الطائفي بالمملكة العربية السعودية، حيث يعد من أكثر المهرجانات السنوية التي ينتظرها الكثير حتى يمكنهم القيام بهذه الفعاليات المختلفة:

  • من خلال هذا المهرجان يمكنك معرفة حوالي أكثر ما يمكن من مشاهدة 50 عرض فني، على المسارح الأساسية لمهرجان الورد.
  • القيام بعمل ورشة فنية والتي من خلالها يتم صناعة العطور من الورد، وتساعد العديد من الشباب في العمل والتطوير من هذا المجال.
  • يتمم عرض مسرحيات مختلفة مثل عرضة مسرحية بائع الورد ومعرض كلود مونيه.
  • يتم القيام بالعديد من المسرحيات الغنائية المختلفة من الحفلات الغنائية ومشاركة العديد من الفنانين والفنانات المشهورين الكبار، والعروض الموسيقية المختلفة مثل الكورال الفيحاء.
  • مشاهدة معرض الرسوم في الشارع الثقافي والتي سوف يتم من خلاله بالقيام بعرض الرسومات المختلفة واللوحات الفنية الكبيرة، للكبار من الفنانين والتي تعبر عن هوية هذا المهرجان وهذه الفعاليات الرسمية.
  • توفير الكثير من الأماكن الخاصة للأسر التي تقوم بإنتاج الورد الطائفي او المنتجات الهامة التي تعتمد اعتماد كبير في الشارع الثقافي.
  • قد يكون الهدف الكبير من هذا اليوم السنوي، هو تشجيع الزراعة الهامة المخصصة بالورد والاستثمار الشديد به، واستخدامه في العديد من المجالات المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.