التخطي إلى المحتوى
موعد نزول دعم حافز للشهر الجاري 1443 وكيفية تسجيل الدخول في حافز جديد
موعد حافز

يعتبر برنامج دعم حافز من أهم وأكبر برامج الدعم التي يقدمها صندوق الموارد البشرية هدف، وذلك لكى يتم دعم الفئات التي تبحث عن عمل في المملكة العربية السعودية من الجنسين الرجال والنساء أيضاً، حيث يوفر هذا البرنامج فرص عمل كثيرة كما يوفر أيضاً تقديم مساعدات مالية وذلك خلال فترة الاشتراك في هذا البرنامج.

موعد نزول دعم حافز 1443

وضع صندوق تنميه الموارد البشرية التاريخ المحدد لكي يتم نزول دعم برنامج حافز لأي شخص يبحث عن عمل، سواء كان هذا الشخص رجل أو امرأة في المملكة العربية السعودية وسوف يتم نزول الدعم يوم 5 من كل شهر، ولكن من الممكن أن يتم تقديم أو تأخير هذا الموعد عندما يصادف هذا الموعد موعد إجازة رسمية في المملكة العربية السعودية. وسوف يكون موعد الصرف لشهر يناير يوم الأربعاء الموافق يوم خمسة من شهر يناير عام 2022 ويوافق أيضاً يوم إثنين من شهر جمادى الآخر عام 1443، وبذلك يكون متبقي حوالي يوم فقط على صرف مستحقات دعم برنامج حافز وهذا البرنامج تابع لصندوق هدف.

رابط التسجيل في برنامج حافز عام 1443

يهدف برنامج حافز التابع لصندوق هدف تنمية الموارد البشرية إلى تقديم برامج متنوعة بحيث يمكن للراغبين الاشتراك والتقديم في هذه البرامج، عن طريق رابط التسجيل في برنامج حافز لأول مرة و هذا البرنامج يوفر الانتقال بصورة مباشرة إلى صفحه التسجيل، ولكن من الضروري أن يقوم المستفيد بالتسجيل عن طريق النفاذ الوطني كي يتمكن من الالتحاق بالبرنامج.

موعد حافز
موعد حافز

تسجيل الدخول في حافز جديد

لكي تمكن كل المواطنين من الرجال والنساء في المملكة العربية السعودية الغير قادرين على أن يحصلوا على فرص عمل مناسبة أن يسجلوا في برنامج حافز التابع لصندوق تنمية الموارد البشرية، لكي يتمكنوا من الحصول على الدعم المادي ويتمكنوا أيضاً من إيجاد الوظيفة المناسبة لهم، ويتم التسجيل في هذا البرنامج لأول مرة عن طريق بعض الخطوات التالية:

  • يدخل المستفيد على رابط موقع طاقات الإلكتروني.
  • ثم يختار أيقونة تسجيل جديد.
  • ثم يدرك المستفيد البيانات الخاصة به لكي يستكمل عملية التسجيل.
  • ثم يؤكد المستفيد الحساب الجديد الخاص بي عن طريق رسائل البريد الإلكتروني.
  • ثم يضغط على جميع البرامج من قائمة برامجنا.
  • ثم يقوم بالبحث عن حافظ التقديم عن عمل وبعد ذلك يضغط على أيقونة التقديم هنا.
  • ثم يكتب كل البيانات الخاصة به.
  • ويرسل طلب الالتحاق ببرنامج حافز.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.