التخطي إلى المحتوى
إعلان موعد نزول راتب المتقاعدين لشهر ربيع ثاني 1443 وكم باقي على صرف الرواتب
موعد نزول راتب المتقاعدين ربيع ثاني

حددت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، والمؤسسة العامة للتقاعد بالمملكة العربية السعودية، موعد نزول راتب المتقاعدين لشهر ربيع ثاني 1443، حيث يرغب المستفيدون في معرفة كم باقي على صرف الرواتب، والذي يتم صرفه وإيداعه في حسابات المستفيدين في تاريخ ثابت من كل شهر ميلادي، ويختلف تاريخ الصرف من التأمينات عنها في التقاعد، إذ أن لكل مؤسسة عملاء مختلفين، وتاريخ صرف مختلف، ويتم الإعلان عن كافة التفاصيل عبر الحسابات الرسمية لهما عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

موعد نزول راتب المتقاعدين ربيع ثاني

كشفت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، موعد نزول راتب المتقاعدين لشهر ربيع ثاني المنصرم، حيث تقوم المؤسسة بنشر جدول زمني في مطلع كل عام، تحدد في التاريخ الثابت الذي يتم فيه صرف الراتب من كل شهر ميلادي، علمًا بأنه يتغيّر فقط في حالة مصادفته مع عطلة يوم الجمعة، فيتم تقديمه إلى يوم الخميس، أو مصادفته مع يوم السبت، فيتأخر إلى يوم الأحد، ويكون الصرف لهذا الشهر يوم الأحد في السادس والعشرين من ديسمبر، الموافق الثاني والعشرين من جمادي أولى.

موعد صرف راتب المتقاعدين
تاريخ إيداع راتب التقاعد بالمملكة

أما بالنسبة إلى رواتب المؤسسة العامة للتقاعد، فيبدأ الإيداع في تاريخ الثاني من شهر يناير للعام الميلادي المقبل، والذي يوافق التاسع والعشرون من شهر جمادي أول الجاري، علمًأ بأن توقيت الإيداع في اليوم الواحد يختلف من مستفيد لآخر، وذلك باختلاف البنك الذي ينزل فيه المبلغ المادي المستحق، ويمكنك الاستفسار أو تقديم شكوى في حالة عدم الصرف من خلال أرقام المؤسسة المُعلنة عبر حسابها الرسمي من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

كم باقي على صرف الرواتب

يرغب المستفيدين من خدمات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، في معرفة كم باقي على صرف الرواتب المستحقة، حيث يتبقى إثني عشر يوم بالتمام والكمال على إيداع المبالغ المادية المستحقة من التأمينات، وستة أيام فقط على صرف راتب التقاعد من المؤسسة العامة لها، وذلك من تاريخ نشر هذا المقال، حسب التواريخ المُعلنة من قِبل الجهات المسئولة عبر البوابات الإلكترونية الخاصة بهم، علمًا بأن إيداع راتب الموظفين الحكوميين يبدأ بعد اسبوع بالتمام والكمال من الآن.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا منصوب عليه 16,840.00 ألف ريال ابيغكم تعوضي لي هل استحقاق المبلغ من الضمان الاجتماعي ولا حساب المواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.