التخطي إلى المحتوى
موعد نزول رواتب المعلمين بالعلاوات الجديدة في السعودية عبر نظام فارس

تم التصريح من قبل وزارة التعليم عن سلم رواتب المعلمين، وذلك بنظام فارس كما أنه يتم التصريح لجميع المعلمين والمعلمات من خلال قيامهم بزيارة نظام فارس، حيث قد تم الطلب من قبل عدد من المعلمين بالتعرف على العلاوات السنوية، وسوف نوضح لكم عبر مقالنا موعد نزول رواتب المعلمين بالعلاوات الجديدة لدى وزارة التعليم السعودية.

موعد نزول رواتب المعلمين بالعلاوات

قد الإعلان من قبل الوزارة عن جدول الرواتب الجديد مع المكافاة السنوية كما ان الوزارة تعمل على تطوير المنظومة التعليمية، وتحقيق رضاء العاملين عن رواتبهم وقيامهم بتهيئة الظروف لهم، ويتم القيام بنظر الجهات بالمملكة باتاحة الفرصة بالحصول على علاوات في نظام فارس، وأكدت الوزارة أن الرواتب الجديدة المعلن عنها سيتم صرفها في يوم السابع والعشرين من شهر يناير الجاري 2022 في المملكة العربية السعودية.

ما هو ميعاد صرف المكافأة السنوية

يهتم الكثير بالبحث عن الموعد المحدد لصرف العلاوة السنوية الخاصة بالمعلمين والذي تم تحديدها في يوم السابع والعشرين من شهر يناير الحالي ويعتبر هو الموعد المحدد لنزول العلاوات في رواتب موظفين وزارة التعليم، كما أن الوزارة تعمل على تقديم فرصة للحصول على  ترقيات جديدة للمعلمين، كما أن التصنيف المعلن عنه من قبل الوزارة هو 4 رتب، مدرس ممارس، مدرس مساعد مدرس، مدرس خبير، مدرس متقدم.

كيفية الاستعلام عن رواتب المعلمين من نظام فارس الجديد

كما أن نظام فارس يوجد به عدد من العلاوات السنوية للمعلمين والمعلمات ويسمح لهم بالقيام بطباعة التقرير الخاص بهم، وذلك حتى يتم إرسال إشعار الوزارة بنزول العلاوة الجديد للرواتب ومن ضمن هذه الخطوات التي تم التصريح بها من قبل الوزارة.

  • يتم الذهاب الى رابط نظام فارس الجديد للخدمة الذاتية.
  • كما أنه يتم القيام بتسجيل الدخول من خلال كتابة كل من الاسم، وكلمة المرور.
  • نقوم بالضغط علي زر صلاحية الخدمة الذاتية للموظف.
  • حيث انه يتم النقر على ايقونة الرواتب والبدلات.
  • كما أنه يوجد قائمة تحتوي على جميع المعلومات، والبيانات عن راتبك والعلاوات.
  • يتم القيام بالضغط على زر طباعة التقرير.
  • حيث ان وزارة التعليم بالمملكة السعودية تسعى للعمل على تحديث وتطوير واجهة نظام فارس والعمل على القيام بالتطورات الجديدة.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.