التخطي إلى المحتوى
اعرف الان..  موعد صدور نتائج الثالث متوسط 2021 بالعراق الدور الاول موقع ناجح
نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2021 العراق عبر موقع نتائجنا

انتهت  امتحانات الثالث المتوسط 2021 الجولة الاولى، وذلك منذ ايام قليلة ماضية، وبعد انتهاء الطلاب من اداء الامتحانات،  زادت عمليات البحث علي محرك البحث جوجل، عن موعد إعلان وزارة التربية والتعليم العراقية،  عن نتائج الثالث المتوسط 2021 الدور الأول، حيث من المتوقع الإعلان عنها خلال الأسبوع الحالي أو بداية الأسبوع المقبل على الموقع الإلكتروني، لنتائجنا وموقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، خاصة مع تغيير الضوابط وآلية النجاح لهذا العام.

نتائج الثالث المتوسط  2021 الدور الأول

​​ينتظر طلاب الصف الثالث المتوسط اعلان نتائج الامتحانات في العراق، في محافظات كثيره منها ( ف بغداد، الرصافة، الكرخ، البصرة، ذي قار، ديالى، كربلاء، كركوك، ميسان، المثنى، النجف، نينوى، القادسية، الانبار، بابل، صلاح الدين، الكرخ الأول، الكرخ الثاني، الكرخ الثالث، الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، السليمانية، واسط، أربيل، دهوك، وباقي المحافظات العراقية) ، حرصت وزارة التربية والتعليم على زيادة درجات الطلاب للنجاح، بحيث يكمل الطالب درسين ويعتبر راسب بثلاثة دروس، وتكون نتيجة كل درس 45 ليصبح 50 درجة.

كشوفات نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول موقع ناجح

أنهى طلاب الصف الثالث المتوسط ​​امتحاناتهم النهائية اليوم السبت، والتي تؤهل الطلاب للدراسة في الجامعات، حيث اجتاز جميع الطلاب هذه الاختبارات،  دون أي شكوى بشأن أسئلة الامتحان.

حيث يمكن لجميع الطلاب والطالبات في المحافظات العراقية،  معرفة  نتائج امتحانات الثالث المتوسط لعام 2021 الجولة الأولى بالدخول إلى موقع النتائج الخاص  من خلال الرابط التالي، أو من خلال موقع ناجح، أو موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الرسمي.

موعد صدور نتائج الثالث متوسط 2021 بالعراق الدور الاول

بعد أن أجرى طلاب الثالث في العراق الامتحانات في المواد المقررة، زاد البحث من قبل الطلاب لمعرفة النتيجة في المواد التي خضع فيها الامتحان، وأعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية، أن يتم تصحيح كتيبات الطلاب في المواد التي خضعوا فيها للامتحان، حتى تتم الاستعدادات للإعلان عن النتيجة من خلال خطوات سهلة جدا، تسهل علي الطلاب عملية معرفة النتيجة.

خطوات معرفة نتائج الثالث المتوسط 2021 الدور الاول

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق، عن موعد إصدار نتائج المتوسط ​​الثالث 2021 في العراق، الجولة الأولى، من خلال رابط يتم توفيره عبر موقع الوزارة. من خلال هذا الرابط،  يمكن للطلاب اتباع الخطوات لرؤية النتيجة،  وخطوات معرفة النتيجة من خلال الرابط هي كالتالي:

  • قم بتسجيل الدخول إلى وزارة التربية والتعليم في العراق.. من هنا .
  • قم باختيار رابط نتيجة الثالثة في العراق.
  • قم  بإدخال رقم جلوس الطالب أو اسم الطالب.
  • قم بالضغط فوق كلمة  الاستعلام عن النتيجة.
  • انتظر قليلا، وسوف تظهر امامك  نتيجة الطالب، وذلك  في المواد التي خاض فيها الامتحان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *