التخطي إلى المحتوى
الحكومة تبدأ صرف مرتبات أغسطس للموظفين.. تعرف على موعد صرف المرتبات شهر أغسطس 2021
تعرف على موعد صرف المرتبات شهر أغسطس 2021

موعد صرف المرتبات شهر اغسطس من عمليات البحث الرائجه هذه الفترة، حيث ينتظر اكثر من 6 ملايين من الوظائف الحكومية المختلفة عن بدء صرف المرتبات لشهر اغسطس، والجدير بالذكر انه يتم تقسيم فترة صرف المرتبات الى ثلاث ايام على جميع الجهات الحكومية بالإضافة إلى يومين آخرين للأشخاص الذين لم يتمكنوا من صرف مرتباتهم خلال اليوم المحدد لهم.

موعد صرف المرتبات شهر أغسطس

وأعلنت وزارة المالية المصرية ان صرف المرتبات يبدأ من اليوم الثلاثاء الموافق 17 اغسطس حتى يوم الخميس الموافق 19 من نفس الشهر، واما عن اليومين الاضافين فهما يوم الاحد والاثنين من الاسبوع القادم للاشخاص الذين لم يتمكنو من صرف مرتباتهم خلال الايام المحددة.

وشدد الوزير على جميع العاملين على ضرورة الالتزام بالاجراءت الاحتارزية وتجنب التزاحم على ماكينات الصرف الالى، واوضح ان المرتبات لن تكون متاحة إلا في اليوم المحدد لها، وأن التباعد الاجتماعي هو أمر ضروري للمحافظة على الصحة العامة.

صرف مرتبات شهر أغسطس

وقد أشار وزير المالية انه سوف يتم صرف مرتبات 23 جنية حكومية يوم الثلاثاء الموافق 17 من الشهر، ويوم الاربعاء سوف يتم صرف رواتب 20 جهة حكومية، وباقي الجهات الحكومية وعددها 13 جهة سوف يتم صرف مرتباتهم يوم الخميس.

ويمكن لجميع الجهات صرف مرتباتهم يوم الاحد والاثنين في الاسبوع القادم اذا لم يتمكنوا من صرف مرتباتهم في الوقت المحدد لكل جهة.

ومن الجهات المكرر صرف رواتبهم اليوم الثلاثاء كلا من وزارة الأوقاف، وزارة الداخلية، الطيران المدني، السياحة، البيئة، البترول، التجارة، ووزارة الصناعة.

وكذلك من المقرر صرف مرتبات كلا من المجلس الاعلى لحقوق الانسان، المجلس الأعلى للصحافة، مجلس النواب، الامانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، النقل، وزارة الاسكان، والتضامن الاجتماعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.