التخطي إلى المحتوى
رابط فحص الأسماء في المنحة القطرية لتوزيع 100 دولار للأسر المتعففة داخل غزة أكتوبر 2021
رابط فحص الأسماء بالمنحة القطرية لتوزيع 100 دولار

أكد رئيس اللجنة القطرية الخاصة بإعادة إعمار غزة السفير محمد العمادي، علي قيام اللجنة بالتعاون مع الصندوق الخاص بالتنمية والتابع لدولة قطر، لكي يتم بدأ صرف الدعم النقدي الذي يتم تقديمه إلي الأسر المتعففة والمستوردة المتواجدة داخل قطاع غزة، وذلك ابتداء من يوم الخميس الموافق ١٤ من شهر أكتوبر الجاري، حيث صرح الوزير بأن الدعم النقدي سوف يقدم بمبلغ يصل إلي ٩٥ ألف أسرة متواجدة داخل مجموعة الأسر المتعففة داخل المحافظات التابعة للقطاع، حيث يصل الدعم إلي نحو ١٠٠ دولار يتم تقديمهم لكل عائلة، وذلك طبقا لما ورد علي الموقع الرسمي الخاص باللجنة القطرية، وقد يرغب العديد من الأشخاص معرفة المزيد حول هذه المنحة، لذلك سوف نتناول في هذا المقال بعض المعلومات التي تدور حولها.

المنحة القطرية

صرح السفير محمد العمادي أن عملية توزيع المنحة سوف تتم عن طريق الأمم المتحدة، وذلك عن طريق مراكز التوزيع التي تم تحديدها داخل محافظات غزة، والتي يصل عددها نحو ٣٠٠ مركز وأكثر، وكذلك المحلات التجارية.

تم تخصيص هذه المنحة من أجل مساعدة ومساندة جميع الأسر المتعففة داخل القاطع، وكذلك الراغبين في الحصول علي الدعم المادي لكي يتمكنوا من مواجهة الصعاب التي تمر بها الدولة خلال هذه الفترة، حيث يرغب الجميع في العيش في حياة كريمة يتمكنوا من خلالها توفير كافة احتياجات المعيشة المتنوعة.

قد يتم صرف المستحقات المالية وتقديمها للمواطنين من خلال الحسابات البنكية الخاصة بهم، وذلك في كل يوافق خامس عشر من كل شهر ميلادي، وقد يتمكن المستحقين في الحصول علي الدعم بسهولة.

خطوات الاستعلام عن المنحة القطرية 2021

قامت اللجنة القطرية بتوضيح مجموعة من الخطوات يجب اتباعها من قبل المواطنين حتي يتمكنوا من الاستعلام عن تفاصيل المنحة، وقد تتمثل هذه الخطوات في التالي.

  1. يقوم المتقدم بالدخول علي الرابط الخاص بالمنحة القطرية.
  2. ثم يتم اختيار الأيقونة الخاصة بعملية الاستعلام عن المنحة.
  3. كذلك يقوم بكتابة جميع البيانات التي يجب ملئها من حيث الاسم ورقم الهوية وغيرها.
  4. ثم الضغط علي زر الاستعلام، وسوف يتم ظهور النتيجة الخاصة بالمتقدم علي الفور.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *