التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة للمباراة المرتقبة
موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة

قد ازدادت مؤشرات البحث مؤخرا حول موعد مباراة السوبر المصري والقنوات الناقلة من قبل متابعين ومحبين كرة القدم، وذلك رغبة منهم في التعرف علي موعد المباراة القادمة بين النادي الأهلي وطلائع الجيش، ولذلك سوف نتناول في هذا المقال بعض المعلومات والتصريحات حول هذا الخبر.

موعد مباراة السوبر المصري والقنوات الناقلة

  • من المعروف به أن النادي الأهلي سوف يخوض مباراة حاسمة بينه وبين طلائع الجيش ضمن فعاليات كأس السوبر المصري وذلك الغد يوم الثلاثاء الموافق ٢١ من شهر سبتمبر الجاري  وقد تقابل الفريقين أيضا نهائي كأس مصر للموسم الماضي.
  • سوف يتم لعب المباراة في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ويتم نقل المباراة من أرض إستاد القاهرة الدولي علي شاشات قناة أون تايم سبورت الرياضية التي تعمل علي نقل فعاليات مباريات كأس مصر لعام ٢٠٢١.
  • قد بدأت المنافسة علي كأس السوبر المصري في عام ٢٠٠١، وقد فاز فريق الزمالك بالنسخة الأولي والثانية منها، ثم نجح النادي الأهلي وفاز باللقب من عام ٢٠٠٣ حيث قام بتحقيق ١١ لقب ببطولة السوبر المصري ويتم حصوله علي كأس مصر.
  • حيث حاز الفريق الأهلي علي ١١ لقب بالسوبر المصري وحاز فريق الزمالك علي ٤ انتصارات، أما عن المقاولون العرب فقد حاز باللقب مرة واحدة فقط مثل فريق حرس الحدود.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

  • تقوم قناة أون تايم سبورت الرياضية بنقل أحداث مباراة الأهلي القادمة بين الأهلي وطلائع الجيش كما تم ذكره سابقا.
  • يمكن للمتابعين التمتع بمشاهدة المباراة علي هذه القناة وذلك من خلال التردد الخاص بها، القمر الصناعي النايل سات، استقطاب القناة رأسي V  بتردد ١١٨٦١، ومعدل الترميز ٢٧٥٠٠.
  • كما يمكن مشاهدة القناة في آخر تحديث من خلال التردد التالي.
  • القمر الصناعي هو النايل سات، التردد ١٢٣٠٣، القطبية أفقي، معدل الترميز ٢٧٥٠٠، ومعامل تصحيح الخطأ ٥/٦.

وبهذا قد نكون انتهينا من التحدث عن مباراة السوبر المصري وذكر بعض التصريحات التي تدور حولها، بالإضافة إلي ذكر القنوات الناقلة.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *