التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة النصر والوحدة القادمة وتردد القنوات الناقلة للمباراة في دوري أبطال آسيا
موعد مباراة النصر والوحدة الإماراتي القادمة في دوري أبطال آسيا

ينتظر متابعين كرة القدم المباراة القادمة لنادي النصر والوحدة، حيث تكون هذه المباراة داخل إطار الدوري الخاص بالربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعدما يتم انتهاء الفترة الخاصة بالتوقف الدولي، حيث كان الفريق الإماراتي قد تم بلوغه الدور الثامن من البطولة القارية، وذلك بعد نجاحه في التغلب علي مواطنه الشارقة، وقد نجح العالمي أيضا في تجاوز منافسة تراكتور الإيراني، وذلك من خلال تسجيل هدف واحد دون رد عليه، حيث يوجد الكثير من عشاق الكرة العربية داخل الوطن العربي بأكمله، يرغبون في التطلع علي المزيد عن هذه المباراة، لذلك سوف نتناول خلال هذا المقال بعض المعلومات التي تدور حول الموعد الخاص بهذه المباراة.

موعد مباراة النصر القادمة

من المصرح به أن تقام مباراة النصر ضد الوحدة الإماراتية أثناء يوم السبت القادم الذي يوافق ١٦ من شهر أكتوبر لعام ٢٠٢١، وذلك داخل ملعب مرسول بارك الرائع، حيث يتم حضور مجموعة من الجماهير المتابعين للفريقين.

سوف يتم نقل احداث المباراة عن طريق قنوات تليفزيونية، وذلك من خلال شاشة مجموعة قنوات ssc، حيث تم تخصيص مجموعة من الفقرات الفنية الثابتة مع وجود مجموعة من أشهر نجوم الكرة العربية بداخلها، وقد يتمكن المتابعين من المشاهدة المباراة من خلال منصة شاهد.

وقد يتمكن المتابعين من المشاهدة عن طريق تنزيل القناة من خلال التردد الخاص بها، حيث من المتوقع توفير استديو تحليلي متميز يشتمل علي مجموعة من نجوم الكرة حول الوطن العربي.

معلومات حول مباراة النصر القادمة

ينال الفريقين شهرة جماهيرية كبيرة، والتمتع بالكثير من القدرات الفنية المميزة، وقد يسعي بيدرو إيمانويل الذي يعتبر المدرب الخاص بفريق النصر، إلي أن يتم دخوله في قلوب العشاق والمتابعين لهذا الفريق، حيث قام بالوصول إلي الدور النصف النهائي داخل دوري أبطال آسيا، كما تم استعادة رونق الفريق داخليا وقاريا.

كما يسعي فريق الوحدة إلي تحقيق تعويض خسارته وعدم فوزه ببطولة الدوري الاماراتي من خلال تحقيق إنجاز قاري واسع، حيث يأتي هذا الفريق في المركز الثامن داخل ترتيب جدول الدوري، وذلك من خلال تسجيل ٨ نقاط مقابل ٦ نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة القادمة

وعن القنوات الناقلة للمباراة فقد أعلنت قناة ssc عن انها سوف تذيع بمشيئة الله المباراة المنتظرة بين فريقي النصر السعودي ضد الوحدة الاماراتي وذلك عبر مجموعة قنواتها  التي تبث علي القمر الصناعي عرب سات، والتي تم انطلاقها بداية من الموسم الكروي الحالي  وذلك عبر التردد الاتي :-

  • القمر : عرب سات.
  • التردد : 11747 – 12418.
  • الاستقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل التصحيح : 2/3.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *