التخطي إلى المحتوى

نرصد موقع الالعاب الناريه في الرياض حي تحتفي المملكة العربية السعودية بأكملها حكومًة وشعبًا ومقيمين اليوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر ٢٠٢٢م باليوم الوطني السعودي 92 وضمن فعاليات اليوم الوطني الذي سوف يقام عبر الهيئة العامة للترفيه وذلك احتفالًا بذكرى الأحداث العظيمة الذي تمت في مثل هذا اليوم الالعاب النارية ، حيث توحيد بلاد نجد والحجاز حتى أصبحت تحت حكم واحد على يد الملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله في عام ١٩٥٣م.

موقع الالعاب الناريه في الرياض

سوف تكون الالعاب النارية اليوم الوطني 92 الرياض في منطقة الثغرا بلازا وسوف تبدء في تمام الساعة 9 وتستمر 7 دقائق تزين بها سماء المملكة، علمًا بأن الاحتفال يبدأ الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر انطلاق فعاليات ومهرجانات اليوم الوطني السعودي ٩٢، والذي يوافق اليوم السابع والعشرين من شهر صفر ١٤٤٤ه‍، وهو إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين والموظفين في القطاعات الحكومية أو الخاصة.

فعاليات اليوم الوطني ٩٢

تقوم كافة أرجاء  السعودية بإقامة الكثير من الفعاليات والمهرجانات المختلفة والمتنوعة في اليوم الوطني السعودي ٩٢، ويكون ذلك تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل شيخ، وذلك من يوم الثامنة عشر حتى السادسة والعشرين من شهر سبتمبر ٢٠٢٢م، ومنها ما يلي:

  • بداية انطلاق عروض الالعاب النارية في جميع محافظات المملكة العربية السعودية في اليوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر ٢٠٢٢م.
  • تبدأ انطلاق عروض جوية وبحرية وعسكرية في اليوم الثامن عشر من شهر سبتمبر ٢٠٢٢م، حتى الثالث والعشرين من نفس الشهر.
  • كما تبدأ انطلاق الحفلات الموسيقية بداية من يوم الواحد والعشرين حتى الرابع والعشرين من شهر سبتمبر ٢٠٢٢م، وذلك بالتعاون مع مجموعة من الفنانين العرب.
  • أيضًا إقامة المهرجانات المختلفة في الكثير من محافظات السعودية في الواحد والعشرين من شهر سبتمبر حتى الرابع والعشرين من ذات الشهر.
  • بالإضافة إلى انطلاق عروض ثروة وطن من سيرك دو سوليه في الواحد والعشرين حتى الرابع والعشرين من شهر سبتمبر ٢٠٢٢م.
  • هذا إلى جانب انطلاق عرض وزارة الداخلية عز الوطن من الواحد والعشرين إلى الرابع والعشرين من شهر سبتمبر ٢٠٢٢م.
  • كما يتم انطلاق عروض ليالي الوطن من الواحد والعشرين حتى الرابع والعشرين من شهر سبتمبر ٢٠٢٢م.
  • كما توجد عدة فعاليات مصاحبة أخرى سوف تنطلق من اليوم الثاني والعشرين حتى الرابع والعشرين من شهر سبتمبر ٢٠٢٢م.
  • كما يتم انطلاق مجموعة متنوعة أيضًا من الفعاليات التفاعلية بدءًا من اليوم الثاني والعشرين حتى الرابع والعشرين من شهر سبتمبر ٢٠٢٢م.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.