التخطي إلى المحتوى
فيسبوك تطرح ميزة جديدة على انستجرام لأخذ استراحة تقليل إدمان مواقع التواصل الاجتماعي للمراهقين
ميزة جديدة على انستجرام

بعد أن تم انتشار معلومات تؤثر على تطبيق انستجرام والتي تصرح بأن التطبيق قاتل للمراهقين لهذا السبب فإن فيسبوك يسعى إلى إصلاح الأمر والحد من هذه السمعة، وذلك من خلال إصدار ميزة جديدة على انستجرام التي سوف يتم إطلاقها لأخذ استراحة من الانستجرام والحد من إدمان التواصل الاجتماعي، ومن خلال موقع مصر مكس سوف نعرض لكم مختلف التفاصيل.

ميزة جديدة على انستجرام

من خلال هذه الميزة فإنها تدعو المراهقين إلى الحصول على استراحة من الانستجرام وذلك للحد من الأضرار التي يمكن أن تسببها كثرة التواجد على منصات التواصل الاجتماعي، وعلى الرغم من إعلان التفاصيل الخاصة بهذه الميزة لم يتم ذكرها بالتحديد وكذلك لم يتم تحديد الموعد الذي سوف يتم إعلان هذه الميزة به.

لكن تم تحديد الهدف من هذه الميزة أنها وسيلة لتقليل الإدمان بالنسبة إلى مواقع التواصل الاجتماعي والتي يكون لها تأثير سلبي على حياة الفرد، كما تم التصريح من قبل نيك كليغ نائب رئيس فيسبوك للشؤون العالمية على أنهما سوف يعملان على وضع حد إلى بعض المواد التي توجد على تطبيق فيسبوك والانستجرام ولا تكون متناسبة مع رفاهيتهم، كما صرح على أنه يتم العمل على هذه الميزة لتطبيقها قريبًا.

سبب إصدار ميزة جديدة على انستجرام

إن السبب من إصدار الميزة الجديدة أن يتم الحد من السمعة التي انتشرت مؤخرًا على الفيسبوك والانستجرام وذلك بعد أن صرحت موظفة كانت تعمل في فيسبوك على العديد من المفاجئات التي تدين التطبيقات، ومن ضمن ما صرحت به على أن المسؤولين على الفيسبوك يحرصون على نشر المعلومات المضللة والتي تحث على الكره والحقد وعلى أنه يتم إخفاء المستندات التي تثبت هذا الأمر.

ولقد تم التصريح من قبل فيسبوك حيال هذا الأمر على أنهم من أكثر من يقوموا بالحد من الكراهية والعنف، وأنهم يتعاملون من 3-5%  من الكراهية، وعلى أقل من 1% من التحريض والعنف.

مازال يتم العمل على هذه الميزة والتي سوف يتم إصدارها والتصريح عنها قريبًا، والتي سوف تنعكس بشكل إيجابي على المراهقين الذين يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي على مدار اليوم ويكون هذا سبب في إهدار الكثير من الوقت وفي

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *