التخطي إلى المحتوى

الخبير التقني فيصل السيف يعلن عن ميزة جديدة في تطبيق واتساب التطبيق الأكثر انتشاراً في العالم وهي إمكانية المغادرة بصمت من المجموعات دون أي إحراج، حيث تحرص شركة واتساب بشكل مستمر على الإبداع في تقديم الخدمات المختلفة والمتميزة التي تصب في صالح المستخدمين بشكل عام، حيث تطرح كل فترة خدمة جديدة تفيد المستخدم بالنسبة للتطبيق ليكون اكثر سهولة أومان، ولهذا اصبح واتساب من اهم التطبيقات على الإطلاق في وقتنا الحالي.

ميزة جديدة في تطبيق واتساب

أعلنت شركة واتساب عن إتاحة ميزة جديدة في تحديث واتساب ضمن خدماتها وهي السماح للمشاركين في المجموعات بمغادرة المجموعة بصمت، وتلك الخدمة حالياً وفق الدراسة والتطوير والتي تكون متاحة لمختبري الإصدارات التجريبية مع التحديثات المستقبلية، حيث أعلن الخبير التقني فيصل السيف عبر حسابة الرسمي على تويتر أن الميزة الجديدة سوف تسمح لمستخدمي واتساب من مغادرة الدردشات الجماعية بصمت.

وهذا بدلاً من إخطار المجموعة وجميع أعضائها عند قيام احد المشاركين بذلك، ففي الوقت الحالي عند مغادرة مجموعة في واتساب يتم إخبار جميع المشاركين فيها بمغادرتك، ولكن يقترح النظام الجديد انه بمجرد طرح تلك الميزة سوف تظهر معلومات مغادرتك المجموعة لمسؤول المجموعة فقط.

ميزة جديدة في تطبيق واتساب
ميزة جديدة في تطبيق واتساب

ميزة واتساب الجديدة 2022

ووفقاً للمعلومات المتاحة الآن عن ميزة واتساب الجديدة فسوف تظهر لك نافذة منبثقة قبل مغادرة المجموعة، والتي سوف تعلمك بان المسؤولين في المجموعة سوف يعلمون بخروجك، “هل تريد مغادرة المجموعة؟ سيتم إعلامك انت ومسؤولي المجموعة فقط بانك غادرت”، كما سوف تظهر لك النافذة المنبثقة، والجدير بالذكر أيضاً أن شركة واتساب قد أعلنت في وقت سابق أن قريباً سوف يتم إضافة ميزة المجتمعات إلى خدمات التطبيق، وهي عبارة عن ميزة جديدة يتم من خلالها تمكين المجتمعات على الواتساب من إضافة المجموعات المنفصلة تحت مظلة واحدة.

وهذا بما يتماشى مع الهيكل الذي يناسبهم، حيث يتمكن المستخدمين من تلقي التحديثات التي ترسل إلى المجتمع بشكل كامل، بالإضافة إلى تنظيم المجموعات الصغيرة كلاً بما يهمه، كما سوف يتم إضافة أدوات جديدة خاصة بالمسؤولين إضافة إلى رسائل الإعلان التي يتم إرسالها إلى الجميع والتي تتيح التحكم في المجموعات التي يمكن إضافتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.