التخطي إلى المحتوى
ميزة جديدة من إنستجرام لمواجهة المضايقات تحت مسمى “هزة غضب” تعرف عليها الآن
ميزة جديدة من إنستجرام

تطبيق إنستجرام واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تتيح لمستخدميه العديد من المميزات، مثل نشر الصور الشخصية أو مقاطع فيديوهات عن زيارة الأماكن المختلفة ومراسلة الأصدقاء، ومتابعة حسابات المشاهير لمعرفة أخبارهم ولتوفير خدمة أفضل تم إطلاق ميزة جديدة من إنستجرام لمواجهة المضايقات التي قد يتعرض لها المستخدم أثناء تواجده على التطبيق.

ميزة جديدة من إنستجرام لمواجهة المضايقات

إنستجرام هو من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي ويعرف باسم تطبيق الصور، وذلك لأنه يوفر لمستخدميه خدمة نشر الصور الشخصية والفيديوهات ومشاهدة أخبار المشاهير، وغيرها من المميزات المذهلة التي جعلت من تطبيق إنستجرام ضمن قائمة أفضل تطبيقات التواصل.

ولكن كثيراً ما يتعرض المستخدم إلى المضايقات من الأشخاص الآخرين مثل التعرض إلى التنمر، أو سماع عبارات غير لائقة وغيرها من المضايقات التي دفعت المسؤولين إلى إطلاق ميزة جديدة من إنستجرام لمواجهة المضايقات وتم تسميتها باسم (هزة غضب).

والميزة الجديدة تسهل على المستخدم الإبلاغ عن أي مضايقات قد يتعرض لها أثناء التصفح، وكل ما عليه فعله هو هز الهاتف أثناء تواجده بداخل التطبيق ومن ثم ستظهر صفحة أمام المستخدم تطرح عليه سؤال (هل حدث خطأ ما؟) ويوجد أسفلها مساحة ليكتب بها المستخدم تفاصيل المشكلة التي تواجه.

ومن هنا جاءت تسمية الميزة الجديدة (هزة غضب) وكان ذلك تبعاً لتصريح من قبل آدم موسيري رئيس تطبيق إنستجرام عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وذلك بهدف حصول المستخدم على تجربة مختلفة ورائعة عبر استخدام تطبيق إنستجرام.

مميزات جديدة لتطبيق إنستجرام

ضمن سياق الحديث عن ميزة جديدة من إنستجرام لمواجهة المضايقات سنتحدث عن الميزات الأخرى لتطبيق إنستجرام، والتي من أشهرها ميزة مسح صورة واحدة من مجموعة صور متتالية قد تم نشرها عبر حساب المستخدم.

وتم الإعلان عن هذه الميزة الأسبوع الماضي حيث أصبح في إمكانية المستخدم التراجع عن نشر صورة واحدة من مجموعة صور متتالية قد تم نشرها، وذلك دون الحاجة إلى مسح جميع الصور كما كان في السابق.

وتلك الميزة جاءت في إطار نشر المستخدم لصورة شخصية بالخطأ ضمن مجموعة الصور، وبالتالي لن يكون في حاجة لمسح جميع الصور بل يكتفي فقط بالصورة التي تراجع عن نشرها.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *