التخطي إلى المحتوى
الآن نتائج الاسمية للمفاضلة العامة في سوريا 2021-2022 العلمي والمهني موقع القبول الجامعي
نتائج الاسمية للمفاضلة العامة

نتائج الاسمية للمفاضلة العامة في سوريا 2021-2022 ، هو ما يبحث عنه جميع الطلاب والطالبات الآن ممن حصلوا على شهادة البكالوريا السورية للعام الدراسي المنتهي، وكانت مصادر مطلعة قد أوضحت منذ ساعات قليلة أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ستعمل على إصدار نتائج الاسمية للمفاضلة العامة العلمي والمهني 2021 اليوم الإثنين. ولكن لم تعلن الوزارة عن الموعد المحدد لإعلان النتائج، ومن خلال ما نسعى لتقديمه سنوفر لكم أدناة رابط موقع القبول الجامعي، للإطلاع على نتائج المفاضلة العامة في سوريا 2021.

وفي ذات الصدد، قالت بعض المصادر من داخل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن النسبة التي اتضحت خلال عملية الاستيعاب الكاملة في نتائج المفاضلة العامة في سوريا لقبول الجامعي -للعام الدراسي 2021 قد بلغت نحو 66.53% للفرع العلمي والأدبي.

نتائج الاسمية للمفاضلة العامة في سوريا 2021

وفي بيان رسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي سورية أوضحت خلاله أن جميع الطلاب والطالبات يُمكنهم الاستعلام عن نتائج المفاضلة العامة في سوريا ٢٠٢١-٢٠٢٢ برقم الاكتتاب، وذلك من خلال خطوات أوضحتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتي سنرفقها لكم أدناه، نتائج الاسمية للمفاضلة العامة العلمي والمهني 2021.

ومنذ الشهر الماضي أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كافة التفاصيل عن المفاضلات للقبول الجامعي للعام الدراسي الجديد 2022، حيث أكدت أنه سيتم استقبال طلبات المفاضلة العامة وإتمام عملية التسجيلات المباشرة خلال شهر سبتمبر، مُشيرة أنه سيتم قبول الطلبات من خلال المراكز المعتمدة التابعة للجامعات السورية.

موقع نتائج الاسمية للمفاضلة العامة في سوريا 2021-2022

للإطلاع على نتائج المفاضلة العامة في سوريا 201-2022 ، نتائج الاسمية للمفاضلة العامة العلمي والهني 2021 ، يُمكنكم الدخول عبر ( رابط موقع القبول الجامعي )، والاستعلام عن كافة التفاصيل حول النتيجة، وتتمثل خطوات الحصول على النتائج كالتالي: الدخول عبر موقع القبول الجامعي، ومن ثم اختيار أيقونة الأخبار الإعلامية، ثم بعد ذلك ستفتح أمامكم صفحة نتائج الاسمية 2021-2022 ، ثم بعد ذلك يُمكنكم اختيار أيقونة النتائج حيث تنقسم إلى الفرع العلمي والمهني، كما ستجدون أيضاً رابط الإطلاع على الحدود الدنيا للفرع العلمي والمهني، ثم بعد ذلك النقر على أيقونة عرض النتيجة. أسرة موقعنا تتمنى للجميع التوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *