نتائج التوجيهي فلسطين الدورة الثانية 2021 وزارة التربية والتعليم

يترقب الطلبة في الثانوية العامة النتائج الخاصة بالدورة التكميلية والإعلان عن نتائج التوجيهي فلسطين، وقد انتهى الطلبة من أداء الاختبارات الخاصة بها يوم الخامس والعشرين من شهر أغسطس، وقد ظهرت نتائج الدورة الأولى للثانوية العامة وبدأ الطلبة في امتحان الدورة الثانية من يوم الرابع عشر من شهر أغسطس، وقد انتهت أعمال المتابعة والتصحيح والتجميع وفي انتظار أن يتم الإعلان عن النتيجة وهي سنة فيصلية في حياة الطالب.

نتائج التوجيهي فلسطين الدورة الثانية

انتهى طلبة الثانوية العامة في فلسطين من امتحانات الدورة الثانية وقد تقدم لأداء الاختبارات خمس عشر ألف طالب من مناطق فلسطين المختلفة وكذلك الطلبة الفلسطينيين في الدول الخارجية.

  • تقوم وزارة التربية والتعليم بوضع امتحانات موحدة لكافة الطلبة وتم الانتهاء من الاختبارات يوم الخامس والعشرين من شهر أغسطس.
  • استمرت أعمال التصحيح والمتابعة والرصد وتجميع الدرجات حتى يوم الحادي والثلاثين من شهر أغسطس.
  • وتستمر حتى الآن عمليات الانتهاء من الدرجات وحصرها تمهيداً لإعلان النتائج خلال الأيام القادمة.

رابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي فلسطين

يتمكن الطلبة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية من الاستعلام عن نتائج التوجيهي الدورة الثانية فور الانتهاء من أعمال الرصد والتجميع ورفع النتائج على الموقع ويمكن الاستعلام من خلال الرابط التالي:

برنامج إكمال الدورة الثانية توجيهي

توفر وزارة التربية والتعليم الفلسطينية كافة الخدمات التعليمية للطلبة وخاصة في الشهادة الثانوية والتي تم الانتهاء من الدور الأول وإعلان النتائج. ثم بدأ الطلبة في التقديم للدور الثاني وبرنامج إكمال التوجيهي حتى يتمكن الطلبة من الانتقال إلى المرحلة الثانية وهي الجامعة. تقدم للامتحانات التي بدأت يوم الرابع عشر من شهر أغسطس 15 ألف طالب، من داخل فلسطين وخارجها. تمكن الطلبة من الانتهاء من الاختبارات في ظل الظروف التي يعانين منها. وشارفت مرحلة التصحيح على الانتهاء وينتظر الطلبة الإعلان عن النتيجة التي نتابعها معكم فور تحديد موعد والمنتظر خلال الأيام القادمة.