التخطي إلى المحتوى
نتائج ديوان المظالم 1443 خطوات الاستعلام عن نتائج “أسماء” المقبولين المرشحين والمرشحات في وظائف الديوان
ديوان المظالم 1443

أعلنت المديرية العامة للموارد البشرية بديوان المظالم بالمملكة العربية السعودية، عن نتائج ديوان المظالم للوظائف التي تم الإعلان عنها سابقاً، ومن هنا طرح المواطنون المتقدمون على الوظائف عدداً من الأسئلة، من بينها رابط للنتيجة وكيفية معرفة أسماء من تم تعيينهم لهذه الوظيفة،كما اهتم الكثيرون بالمستندات المطلوبة للتقدم لإجراءات العمل، علما أن عملية القبول تمت وفق مجموعة من الشروط والتي سوف نشرحها خلال هذا المقال.

ديوان المظالم 1443

أعلن ديوان المظالم مؤخراً عن توفير عدد من الوظائف للمواطنين في المملكة العربية السعودية حيث أعلن عن هذه الوظائف الخميس الماضي 26 أغسطس 2021 للعمل في الرياض والدمام وجدة، وذلك لتوفير عناصر وظيفية وكفاءات قادرة على تقديم مجموعة متنوعة من خدمات ديوان المظالم. وتجدر الإشارة إلى أن المعينين في هذه الوظائف تم اختيارهم وفق مجموعة من الشروط، لعل أهمها أنه تجاوز 18 عاماً ويتمتع بسمعة طيبة وسلوك جيد بجانب بعض الشروط الأخرى التي يتم تحديدها وفقا لكل وظيفة خاصة بديوان المظالم السعودي

الاستعلام عن نتائج ديون المظالم 1443

وأعلن ديوان المظالم السعودي نتائج الوظائف المعلن عنها سابقاً في الديوان للفئات الرابعة والسادسة والسابعة. وصل عدد المتقدمين لهذه الوظائف إلى ما يقرب من 768 من المتقدمين والمتقدمين لشغل 70 منصبًا فقط في الديوان، يرغب المتقدمون لهذه الوظائف الشاغرة الآن في التعرف عليها ويمكنهم عرض النتائج بالضغط على موقع النتائج، ويجب على المرشحين المقبولين التوجه سريعًا إلى مقر الديوان في العاصمة السعودية واستكمال إجراءات التوظيف.

الأوراق المطلوبة لاستكمال إجراءات التوظيف

أعلن ديوان المظالم السعودي عن نتائج تصفية الطلبات المعلقة للوظائف الشاغرة التي تم الإعلان عنها في أبريل الماضي.وأوضح ديوان المظالم أنه يجب على المعينين إحضار مجموعة من المستندات عند حضور المقابلة الشخصية لإتمام عملية التوظيف، وكانت المستندات المطلوبة على النحو التالي:

  • إحضار أربع نسخ من بطاقة الهوية الوطنية للشخص المستأجر.
  • يجب أن يكون معك المستند التعليمي الأصلي وأربع نسخ مصورة.
  • صورتان شخصيتان حديثتان مقاس 3 * 4 بخلفية بيضاء.
  • الحضور في الموعد المحدد للمقابلة من أجل إتمام إجراءات التعين
  • تقديم كافة المستندات المطلوبة عند طلبها من المسؤول عن المقابلة

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *