التخطي إلى المحتوى
موعد نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 تجارة وزراعة وصناعة برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني
رابط نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021

نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني في جميع المحافظات، حيث تم الإعلان عن نتيجة الدبلوم الفني والتجاري والزراعي والفندقي بنظام الثلاث وخمس سنوات، حيث ظهرت نتيجة الدور الأول وكانت نسبة نجاح هذا العام أكبر من الأعوام السابقة في جميع المحافظات، بينما أدى الطلاب المتخلفين عن امتحانات الدور الأول امتحانات الدور الثاني في جو من الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لسلامة الطلاب، بالإضافة إلى اتخاذ الوزارة كافة الاحتياطات الخاصة بتأمين اللجان المدرسية أثناء الامتحانات.

نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني

  • حيث أنهى طلاب المدارس الثانوية التجارية والصناعية والزراعية والسياحة والفنادق ودبلوم المدارس الفنية ودبلوم المعاهد الفنية امتحانات الدور الثاني في شهر أغسطس وسيتم الإعلان عن النتيجة خلال الأيام القليلة القادمة .
  • تم الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الامتحانات بجميع الكونترول في جميع محافظات مصر.
  • وسيتم رصد الدرجات وتدقيقها ومراجعتها ورفعها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالنتيجة قبل الموعد المحدد لإعلان النتيجة بدرجات كل مادة والمجموع الكلي والنسبة المئوية.
  • سبتم تطبيق كافة المعايير أثناء التصحيح ومراجعة الدرجات لمنع حدوث أخطاء ليصب ذلك في مصلحة الطلاب.
  • يمكن للطلاب الناجحين بمجموع الالتحاق بالكليات والمعاهد بمجموع 60% كحد أدنى.
  • ذلك وقد أدى طلاب ملاحق الدبلوم امتحانات الدور الثاني تحريراً كالدور الأول وبذلت الوزارة كافة جهودها لمنع الغش بالمدارس، ولذلك لن ينجح إلا من يستحق النجاح.

رابط الاستعلام عن نتائج الدبلوم الفني الدور الثاني

وقد قال الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، إنه ستتم إتاحة نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021، وذلك في  يوم 8 سبتمبر الجاري، حيث يمكن للطلاب في ذلك الوقت بكل سهوله من الاستعلام عن نتائج الدبلومات  من خلال موقع وزارة التربية والتعليم للتعليم الفني، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

بوابة نتائج التعليم الفني 2021

وكما اعلنها  في الفقرة الماضية انه خلال ساعات قليلة، سوف تنشر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عقب انتهاء عمليات التصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد الدرجات، ومن ثم سوف يتم التصريح بنسب النجاح وإتاحة رابط بوابة نتائج التعليم الفني للإعلان عن النتائج لجميع الطلاب.

وبذلك يمكنك معرفة النتيجة بالدرجات ويمكنك إتمام الخطوات السابقة من خلال الهاتف أو المحمول، حيث يسهل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالنتيجة والتي سيتم الإعلان عنها بمجرد رفع الدرجات بعد اعتمادها، ونأمل لأبنائنا الطلاب النجاح والتوفيق في النتائج وفي حياتهم بشكل عام.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *