التخطي إلى المحتوى

.نتيجة الثانوية الأزهرية بالرقم القومي تتوفر على بوابة الأزهر الشرف خلال الساعات القادمة كما أعلنت عن ذلك مشيخة الأزهر وقام فضيلة الدكتور أحمد الطيب بالتواصل مع أوائل الثانوية الأزهرية وتهنئتهم على ما قدمه هم وأولياء الأمور وقد أثنى فضيلته على واحدة من الأمهات التي توفي زوجها وأكملت هي مشوار التفوق والنجاح مع الأبناء قائلاً” تحيَّتي وتقديري وإجلالي لهذه الأم، ولكل أمٍّ تكافح وتجعل من أبنائها مشروعَ حياة ” .

نتيجة الثانوية الأزهرية بالرقم القومي 2021

يعلن الأزهر الشريف من خلال بوابته الإلكترونية نتيجة الثانوية الأزهرية التي تم اعتمادها من خلال وكيل الأزهر الدكتور الضويني. يتم رفع النتيجة على البوابة لكي يستعلم عنها الطلبة من خلال الرقم القومي ويمكن القيام بهذه الخطوات:

  • الدخول على بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية
  • الانتقال إلى صفحة نتائج الطلبة في الثانوية الأزهرية
  • كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب ورقم الجلوس والضغط على استعلام
  • يحصل الطلبة على النتيجة الخاصة بكل مادة ومجموع الدرجات الكلي والنسبة المئوية.

المؤتمر الصحفي لوكيل الأزهر

منذ قليل تم عقد مؤتمر صحفي لوكيل الأزهر الدكتور محمد الضويني عن متابعة الامتحانات.الإعلان عن النتائج ونسب النجاح التي حصل عليها الطلبة في القسم العلمي والقسم الأدبي. كذلك مدارس المكفوفين وكان شيخ الأزهر قد هنأ منذ الأمس الطلبة الأوائل ومنهم خمسة طلاب حصلوا على 100% في نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية. بينما حصلت طالبة في القسم الأدبي على لمركز الأول من محافظة الغربية وحصل طالب على المركز الأول على مدارس المكفوفين بنسبة 97.14%

نتيجة الثانوية الأزهرية على بوابة الأزهر

ترفع الآن على موقع البوابة الخاصة بالنتائج بوابة الأزهر الشريف النتيجة الخاصة بالطلبة.

يمكن الاستعلام عنها بكل سهولة مع متابعة النتائج أول بأول ومعرفة مجموع الدرجات عن طريق الرقم القومي الخاص بالطالب ورقم الجلوس.

وقد تم رفع صور الطلبة الأوائل على موقع البوابة وصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وقدم لهم التهنئة كافة متابعي الأزهر من الطلبة وأولياء الأمور.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.