التخطي إلى المحتوى
عاجل ظهرت الآن.. نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس 2021 عبر بوابة الازهر
عاجل ظهرت الآن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر

عاجل ظهرت الآن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر حيث تم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية.

 وبالتأكيد هذا تسبب في قلق الطلاب، ولهذا يقوموا بالبحث الآن عن رابط بوابة الأزهر. الذين يستطيعون من خلاله البحث عن نتيجتهم باستخدام واستعمال رقم الجلوس والحصول على الدرجات.

ولقد أعلنت الوزارة أن عملية التصحيح الأولى قد انتهت بالفعل. وأن رصد وارفاق درجات الطلاب بالموقع الإلكتروني قد بدأ بالفعل، ولقد أكد شيخ الأزهر على ارتفاع نتائج ودرجات الطلاب.

اعرف نتيجتك برقم الجلوس من خلال رابط الاستعلام عن النتيجة الرسمي عبر بوابة الازهر الشريف

لمعرفة نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس اضغط على رابط بوابة الأزهر الرسمي

نتيجة الثانوية الأزهرية بوابة الازهر

نتيجه الثانوية الأزهرية سوف تظهر بعد عدة ساعات باستعمال رقم الجلوس والاسم، وهذا ما تم إعلانه من قبل وكيل الأزهر. كما وضح أن الموقع سيكون متوفر بعد أن يتم اعتماد النتيجة فوراً، ولهذا سنوضح لكم بوابة الأزهر وطريقة الاستعلام عن النتيجة: 

  • للذهاب لبوابة الأزهر الإلكترونية يجب الضغط هنا
  • النقر على طالب. 
  • اختيار نتائج الامتحانات. 
  • تدوين رقم الجلوس الخاص بالطالب. 
  • البحث عن النتيجة. 

ولقد وضحت الوزارة أن النتيجة تم الإعلان عنها ، كما سيتم الاستعلام بسهولة عنها من خلال الخطوات التي تم ذكرها، بجانب أن نسب النجاح لهذا العام قريبة من نسب نجاح العام الماضي، لكن بوجود بعض الفروق البسيطة بسبب عدة أسباب من ضمنها الوباء الذي أثر على طلاب كثيرين، ولكن الأيام مرت وأصبحت النتيجة على مشارف الظهور. 

نتيجة الثانوية الأزهرية بالرقم القومي

يمكنك أيضًا الحصول على النتيجة من خلال الرقم القومي الخاص بك، عن طريق بوابة الأزهر الشريف، حيث أن الأمر لا يقتصر على معرفة الدرجات من خلال رقم الجلوس فحسب، بل تتمكن من الحصول على نتيجتك بالرقم القومي من خلال الرابط اعلاه.

اوائل الثانوية الأزهرية 2021 

لقد قام موقع الأزهر الشريف بإعلان ظهور النتائج كما أعلن عن طريقة استقبالها، وهذا بعد أن تم الانتهاء من التصحيح بالمدارس في كل المعاهد بكل المحافظات، في حين قامت الوزارة بوضع نتائج الأوائل والتي سيتم بعدها اعتماد نتيجة الطلاب ووضعها على الموقع أيضاً، بالإضافة إلى أن شيخ الأزهر قام بالإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل ليصرح بعدها بإمكانية الاستعلام عن النتيجة بعد مرور عدة ساعات برقم الجلوس والاسم ومن خلال موقع الأزهر.

شيخ الأزهر

ولقد قام أيضاً شيخ الأزهر بتوضيح أن الطلاب الذين قاموا بتأدية الامتحانات لهذا العام هم 113473 طالبة وطالب 74754 بالفرع الأدبي و38719 بالفرع العلمي في 609 لجنة بالجمهورية، والشرقية هي أكثر محافظة تحتوي على طلاب يقومون بتأدية الامتحانات بعدد لجان بلغ 61 لجنة وبعدد طلاب بلغ 16495 طالب. 

ذكرنا بوابة الأزهر نتيجة الثانوية الأزهرية كيف سيتم الاستعلام عن النتيجة من خلاله، كما ذكرنا معلومات عن موعد النتيجة وعدد الطلاب الذين قاموا بتأدية امتحانات الثانوية العامة لهذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.