التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس لجميع الطلاب عبر المواقع المتاحة
الأن ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2021 على موقع مصر مكس

يتكثف بحث جوجل من قبل الكثيراً من الطلاباً وأولياء أمورهم عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 التي ستقدمها الوزارة الخاصة بالتربية والتعليم عبر موقعها الرسمي، كما قال  وزير التربية والتعليم طارق شوقي إن النتيجة ستعلن الثلاثاء المقبل وستعرض النتيجة في مؤتمر صحفي بحضور د. خالد عبد الغفار وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي.

نتيجة الثانوية العامة 2021
رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

أضاف د.شوقي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي “فيسبوك” أن رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 تضمن ترتيب الطالب في المواد وإجمالي مجموعه الكلى في كافة المواد، وأكد أن الرابط سيكون بعد الإعلان عن المؤتمر الصحفي الذي سيعلن النتيجة، وشدد على ضرورة عدم الامتثال الكامل لأية معلومات غير رسمية من وزارة التربية والتعليم.

وتابع وزير التربية والتعليم أن رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 يحتوي على النتيجة برقم المقعد، وكذلك ترتيب الطالب بشأن دفعته، مشيرة إلى أن جميع تصحيحات الأمتحانات تمت إلكترونياً دون أي عوائق والعلامات الأولى للنتيجة مطمئنة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

وفي سياق مماثل، أكدت داليا الهزاوي، مؤسسة تحالف الأهالي المصريين، أن إعلان نتيجة الثانوية العامة في عام 2021 يرسم خطوطًا عريضة للمستقبل ونتائج عام كامل من التعب والجهد، مشيرة إلى ضرورة أن ألا يُنظر  إلى التخرجاً من المدرسة الثانوية على أنه نهاية، لأن النجاح في المستقبل لا علاقة له بالمجموعاً وحده ويجب على الآباء تجنب السلوك العنيف مع الأطفال بعد إعلان النتيجة، حيث سيؤدي ذلك إلى مرض عقلي أو يمكن أن يؤدي الانتحار.

وأضاف الحزاوي  أن على أولياء الأمور طي صفحة الثانوية العامة من أجل الخير والتفكير في المستوى التالي، والبحث عن أفضل الكليات والمعاهد وغيرها التي تناسب المجموعة والميول والمهارات، الكلية الحقيقية العليا هي دخول الطالب إلى الكلية وفقًا لقدراتهم، مما يشير إلى أن هناك العديد من النماذجاً المشرفةٍ الذين لم يحالفهم الحظ في الالتحاق بالكليات العليا، ولكنهم بالاجتهاد في الدراسة أثروا في المجتمع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.