التخطي إلى المحتوى
موعد البث المباشر للتعرف على نتيجة الثانوية العامة وأولى مؤشرات تنسيق الجامعات الآن
موعد البث المباشر للتعرف على نتيجة الثانوية العامة وأولى مؤشرات تنسيق الجامعات الآن

نتيجة الثانوية العامة الآن ستتاح على العديد من المواقع المصرية هذا ما صرح به الدكتور طارق شوقي خلال موقعه عبر وسائل التوصل الاجتماعي فيس بوك، حيث تعد هذه الصفحة من أكثر الصفحات متابعة من قبل الكثير من أولياء الأمور المصريين في الداخل والخارج، وإليك الآن آخر تصريحات الوزير.

نتيجة الثانوية العامة على المواقع المصرية

قال طارق شوقي على صفحته الرسمية عبر الفيس بوك أن هناك العديد من المواقع المصرية منها اليوم السابع وعدد كبير من المواقع الأخرى ستقوم بعرض نتيجة الثانوية العامة بالمجموع الكلي فقط، وستقوم هذه المواقع بعرض النتائج بعد مرور ثلاث ساعات على المؤتمر الصحفي.

بل وأن الوزارة حرصت على القيام بإتاحة رابط خاص بها، لكي يحصل الطلاب على نتيجتهم بشكل تفصيلي أكثر، وسيتم العمل على وضع ترتيب الطلاب في كل مادة بل وترتيبهم العالم على مستوى الجمهورية بحسب المجموع الكلي التابع لهم.

بث مباشر لمؤتمر وزارة التربية والتعليم

حرص موقع التربية والتعليم والتعليم الفني على نشر منشور خلال دقائق أنه سيعقد بث مباشر يوم الثلاثاء من الشهر الجاري الموافق 17 أغسطس في الساعة الواحدة، أنه سيتم الإعلان عن النتائج الخاصة بالثانوية العام لعام 2020-2021 وسيقوم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي ووزير التعليم العالي والبحث العلمي خالد عبد الغفار بالحضور من أجل التعرف على إحصائيات الناجح لهذا العام، بالإضافة إلى التعرف على أسماء الأوائل، وطرح المؤشرات الأولية لتنسيق الكليات والمعاهد لهذا العام.

لذلك يجب على جميع الطلاب أن ينتبهوا بكل الوارد في هذا المؤتمر المباشر، لكي يتعرفوا على الكثير من المعلومات التي سنحرص في مصر ماكس على عرضها عليكم بشكل حصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *