التخطي إلى المحتوى
رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2020-2021 موقع الوزارة وحكومة السودان الإلكترونية
استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2020-2021

يترقب جميع الطلاب والطالبات في السودان لحظة الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2020-2021، والتي تأخر موعد إعلانها لوقت كبير مما أدى لانتشار حالة من القلق والتوتر بين جميع الطلاب وأولياء الأمور، وينتشر في الشارع السوداني حاليا بعض التساؤلات حول متى يتم إعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021، وأهم وأخر أخبار وزارة التربية والتعليم السودانية وما أوضحته من تصريحات رسمية حول موعد إعلان النتيجة، كل ذلك سنتعرف عليه معكم من خلال هذه الصفحة. بالإضافة أننا سنوفر لكم أدناه الرابط الخاص بـ استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2020-2021.

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2020-2021

يحتل محرك البحث google إقبال كبير من جانب الطلاب والطالبات في السودان، وذلك بحثاً عن رابط معرفة نتيجة الشهادة السودانية 2021، فقد بدأت امتحانات الثانوية السودانية للعام الدراسي المنقضي يوم 19 من شهر يونيو الماضي، واستمرت الامتحانات حتى انتهت في يوم الثلاثون من نفس الشهر، وصرحت وزارة التربية والتعليم السودانية، أن اللجان المختصة بدأت على الفور عملها ممن تصحيح ومراجعة وفرز لأوراق امتحانات الطلاب بالشهادة السودانية.

رابط استخراج نتيجة الشهادة السودانية ٢٠٢١: أوضحت وزارة التربية والتعليم السودانية، أن جميع الطلاب والطالبات يُمكنهم معرفة نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2020-2021 برقم الجلوس والاسم من خلال الدخول عبر رابط موقع الوزارة الرسمي عبر الإنترنت، كما سيتمكن كافة الطلاب والطالبات معرفة نتيجة الشهادة السودانية من خلال موقع حكومة السودان الإلكترونية.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية ٢٠٢١

خرج المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم سامي الباقر بتصريحات صحفية رسمية مساء أمس الإثنين موضحاً، أن موعد إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2020-2021 سيكون خلال منتصف شهر أكتوبر الحالي على أن لا يتجاوز الخامس عشر من ذات الشهر، وإليكم رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية. برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم السودانية.

وجدير بالذكر أن اللجان المختصة بدأت عمليات التصحيح بداية من يوم 17 من شهر أغسطس المنقضي 2021، وكما ذكرت وزارة التربية والتعليم السودانية يُشارك في عمليات الفرز والمراجعة والتصحيح لأوراق الامتحانات مجموعة كبيرة من المعلمين والمعلمات حيث بلغ عددهم ألف وأربعمائة معلم ومعلمة ذو خبرة عالية.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *