نتيجة تقليل الاغتراب 2021 رابط الاستعلام عن النتيجة من موقع التنسيق tansik تنسيق المرحلة الثالثة

نتيجة تقليل الاغتراب 2021 نقدم لكم الرابط الرسمي الخاص بالاستعلام عن النتيجة ومعرفتها بكل سهولة ويسر وذلك بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالى انتهاء الفترة المحددة للتسجيل والتقديم على تقليل الاغتراب والتى انطلقت يوم الأربعاء الموافق 8 سبتمبر 2021.

معرفة نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة كشفت وزارة التعليم العالي انه سيتم التعرف عليها من خلال الموقع الالكتروني المخصص لها، وذلك لتحقيق خطة الدولة من جانب تطبيق التقدم التكنولوجي فى مختلف القطاعات ومن جانب آخر هو التسهيل على الطلاب وعدم النزول من منازلهم فى ظل جائحة كورونا التى أعلنت الدولة عن بء الموجة الرابعة فى مصر أيضا.

الساعة السابعة من مساء أمس الأحد كان الموعد الرسمي لغلق باب تقليل الاغتراب على موقع التنسيق الخاص بتقديم الطلبات وتوثيق احتياجات الطلاب والطلاب وذلك نوهت وزارة التعليم العالي أنه على الطلاب المرشحين بالمرحلة الأولى والثانية لتنسيق القبول بالجامعات بضرورة مراجعة رغباتهم المسجلة فى مرحلة تقليل الاغتراب قبل إغلاق الموقع أمامهم من أجل البدء فى فحص الرغبات والبدء فى أعمال ظهور النتيجة.

نتيجة تقليل الاغتراب 2021

وزارة التعليم العالي أعلنت أيضا فى بياناتها الرسمية أنه سيقوم مكتب التنسيق سيقول بإرسال كشوف أسماء الطلاب المرشحين بالمرحلة الأولى والثانية من تنسيق القبول بالجامعات إلى الكليات وذلك بعد إعلان نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب ومن بعدها يقوم الطالب بالذهاب إلى الكلية المرشح لها من أجل استكمال إجراءات القيد بالكلية والثبات على تلك الرغبة والبدء فى العملية التعليمية الخاصة به.

قد يهمك أيضا:

خطوات التسجيل الإلكتروني في تنسيق الدبلومات الفنية 2021

نسب تحويل تقليل الاغتراب

وحول نسب التحويل كشفت الوزارة أن التحويل المناظر والتحويل غير المناظر سيتم فى حدود النسبة المقررة بـ 10 % وذلك بحسب القواعد والشروط التى تم الاتفاق عليها وأصدرها المجلس الأعلى للجامعات وبينتها الوزارة فى مختلف وسائل الإعلام.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2021

من المقرر أن يتم فتح باب الموقع الرسمي لمعرفة نتيجة تقليل الاغتراب لهذا العام من خلال الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي الذي تم تدشينه لمساعدة الطلاب فى غنهاء كافة احتياجاتهم الكترونيا فى أسرع وقت ممكن وكذلك يتميز بسرية تامة للغاية حيث أنه من الصعب أن يعرف أى طالب بيانات ونتائج غيره إلا فى حالة الصفح عن البيانات الخاصة به بشكل علنى ومعرفتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.