التخطي إلى المحتوى

سوف تشهد الساعات القليلة القادمة إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، نتيجة دبلوم الصنايع  2021، برقم الجلوس والاسم للدبلومات الفنية 2021 بنظام  ثلاث وخمس سنوات ، عبر الموقع الرسمي للوزارة  ”  بوابة التعليم الفني ” بعد اعتماده رسمياً من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، والإعلان عن أسماء أوائل الطلاب الحاصلين على دبلومات فنية 2021 في جميع التخصصات.

موعد نتيجة دبلوم الصنايع 2021

سوف تعلن نتائج الدبلومات الفنية لعام 2021 اولا حيث سيقوم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بإجراء مكالمات هاتفية لأول دبلومات تقنية صناعية في نظامي الدبلومات الفنية الثالث والخامس  ، لتهنئتهم على تفوقهم في امتحانات نهاية العام الدراسي ، وحصولهم على المراكز الأولى.

وقد وفرت الوزارة  رابط للحصول على نتيجة دبلوم الصناعة 2021 برقم الجلوس والاسم  لنظامي  ثلاث وخمس سنوات بحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 رابط نتيجة دبلوم الصناعة 2021 برقم الجلوس والاسم ثلاث وخمس سنوات:

يمكن لطلبة الدبلومات الفنية الحصول على نتيجة الدبلومة الصناعية 2021 برقم الجلوس  والاسم ثلاث وخمس سنوات ، من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنا.

خطوات الحصول على  نتيجة الدبلوم الصناعي 2021 برقم الجلوس :

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

  • قم بالدخول علي بوابة التعليم الفني المدرج بعاليه.
  • ثم بعد ذلك قم باختيار الشعبه التابع لها وهي صنايع .
  • قم باختيار نظام التعليم الفني سواء ثلاث او خمس سنوات.
  • ادخل رقم الجلوس  وقم بالضغط علي الاستعلام للحصول على النتيجة.

جدير بالذكر أن إجمالي عدد طلبة الدبلومات الفنية 2021 الذين تقدموا للامتحانات المعملية والعلمية والخطية ، بلغ 750 ألف طالب ، في لجان المراقبة بالمدارس ، وسط تنفيذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا. من خلال تعقيم لجان الامتحانات والمقاعد الخشبية المخصصة لجلوس الطلاب. حفاظا على سلامتهم من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد  والله الموفق والمستعان.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.