التخطي إلى المحتوى
إيفرتون يقسو على ضيفه بيرنلي بنتيجة 3/1 ليتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز
ايفرتون

تغلب نادي إيفرتون على ضيفه بيرنلي بنتيجة 3/1 بعد تأخره في النتيجة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وبذلك يحقق المدرب الجديد للفريق رافا بنيتيس فوزه الثالث هذا الموسم وتقديم عروض قوية في ملعب الفريق الجوديسون بارك والدخول في صراع الصدارة ومنافسة الكبار مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول.

ملخص مباراة ايفرتون وبيرنلي

دخل المدرب رافا بنيتيس بدون نجمه المهاجم الشاب دومنيك كالفريت لوين بسبب وجود إصابة، حيث أوضح أنه تعرض لكسر في إصبعه خلال التدريبات في الأيام الماضية.

شهدت المباراة تغييرا في تشكيل فريق ايفرتون حيث بدأ بطريقة 3/4/3 على غير المعتاد، بينما دخل المدرب شون دايش بالتشكيل المعتاد 4/4/2، وبدأت المباراة هادئة بسبب التحفظ التكتيكي لكلا المدربين، إلى أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

دخل الفريقين الشوط الثاني بدوافع مختلفة، حيث بدأ الشوط الثاني على صفيح ساخن، وشهدت الدقيقة 53 الهدف الأول عن طريق مدافع وقائد الفريق بن مي بعد عرضية متقنة من اللاعب جودمونسون.

6 دقائق لعمل ريمونتادا على فريق شون دايش

احتاج نادي ايفرتون إلى 6 دقائق فقط من أجل قلب الطاولة على ضيفه والفوز بنقاط المباراة.

بدأ ايفرتون في الضغط على بيرنلي من أجل إدراك التعادل، من عرضية سحرية من الوافد الجديد تاوسند، تمكن المدافع مايكل كين من الارتقاء وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 60.

استمر ايفرتون في الضغط، إلى أن تمكن الوافد الجديد من نادي كريستال بالاس تاوسند من تسجيل الهدف الثاني عبر تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس بيكفورد في الدقيقة 65.

احتاج الوافد الجديد من نادي ليستر سيتي هو الأخر ديمراي جراي لدقيقة فقط لتسجيل الهدف الثالث لفريقه ليستمر في تألقه اللافت مع فريقه الجديد، ليتساوى في عدد الأهداف مع النجم المصري محمد صلاح في صراع الهدافين برصيد 3 أهداف.

ايفرتون
ايفرتون

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة الرابعة

وبذلك يحتل نادي ايفرتون المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط بثلاث مباريات فوز ومباراة تعادل، خلف المتصدر نادي مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي بفارف الأهداف.

ويهبط نادي بيرنلي إلى المركز 18 برصيد نقطة واحدة فقط بعد مرور أربع جولات من انطلاق الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *