أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم اليوم الثلاثاء، أنه لا صحة إطلاقا في ما يتم تداوله بشأن اعتماد وإعلان نتيجة الثانوية العامة بأي شكل من الأشكال، وأضاف الدكتور طارق شوقي شوقي، في تصريحاته الثلاثاء، أن نتائج الثانوية العامة ستعلن بالدرجات ، وسيكون المجموع اتلكلي للدرجات للطلاب 410، ولن يتم الإعلان عنها حسب بطاقة مؤشر الأداء أو الدرجات الملونة، كما جاء في نتائج الصفين الأول والثاني خلال السنوات الماضية.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس 2021

وأكد الدكتور طارق شوقي أن نتائج الثانوية العامة 2021 ستعلن في الفترة من 15 إلى 18 أغسطس، وكل ما يكتب عن المؤشرات والتوقعات والتواريخ غير صحيح، وهيا مجرد اجتهادات شخصية من اصحاب المواقع المختلفة في جميع انحاء جمهورية مصر العربية،  والوزارة ليس لها علاقة  بها من قريب ولا بعيد، ويجب علي الطلاب متابة الاخبار الرسمية التي تقدمها وزارة التربية والتعليم من خلال موقعها الرسمي فقط.

تصحيح اوراق الثانوية العامة 2021

يتم تصحيح امتحانات الثانوية إلكترونياً لأول مرة في تاريخ الوزارة ، حيث يتم تصحيح أوراق بابل شيت إلكترونياً عبر ماسحات ضوئية متصلة بأجهزة الكمبيوتر ، ويتم تجميع النتيجة ومراجعتها دون تدخل عنصر بشري إطلاقاً.

تبدأ عملية تلقي التظلمات من الطلاب في اليوم التالي لإعلان النتيجة، مع سداد 100 جنيه عن كل موضوع لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية من خلال الهيئة القومية للبريد وشركة فوري.

لينك الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

تتيح وزارة التربية والتعليم للطلاب وأولياء أمورهم،  متابعة نتائج الثانوية العامة،  وذلك عبر موقع الوزارة الرسمي علي الانترنت، ويمكن للطلاب من الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021،  فور اعتمادها من وزارة التربية والتعليم،  عن طريق الاتي:

  1. قم بالدخول الي محرك بحث جوجل وقم بالدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم من هنا .
  2. بعد ذلك ادخل  رقم جلوس الطالب في خانة رقم الجلوس الخاصة به.
  3. واخيرا قم بالضغط علي اظهار النتيجة، وانتظر قليلا سوف  تظهر امامك  نتيجة الطالب بكل المواد .

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.