التخطي إلى المحتوى
متى موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور لشهر يونيو 2022؟ الموارد البشرية تُجيب
موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور

تعمل المملكة العربية السعودية على تقديم يد العون للمواطنين والمواطنات بالمملكة، وبالأخص الأشد احتياجًا، ولذا قدمت لهم طرقًا شتى للدعم، ومن بين برامج الدعم هو برنامج الضمان الاجتماعي المطور، ويتم إيداع الدعم في حسابات المواطنين شهريًا، ولذا يتساءل المواطنين المستفيدين من هذا الدعم عن متى موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور  في حسابات المستفيدين؟ وفي مقال اليوم سنوضح لكم موعد صرف الضمان المطور، بالإضافة إلى كيفية الاستعلام عن أهلية الضمان المطور لهذا الشهر.

موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور شهر يونيو 2022

يتم إيداع الدعم الخاص بالضمان الاجتماعي المطور في حسابات المواطنين البنكية بشكل شهري، ويتم تقديمه لهم وفق مجموعة من الشروط، بحيث من تنطبق عليه الشروط يتم تقديم الدعم شهريًا له، ومن ضمن الشروط أن يكون المواطن سعودي الجنسية ومقيم دائمًا داخل الأراضي السعودية، فضلًا عن ضرورة عدم امتلاكه لأي أملاك أو عقارات، علاوة على أنه لا يكون تابع لدار من دار الإيواء بالمملكة العربية السعودية، وراتبه لا يزيد عن 1100 ريال سعودي للعائل، بينما 550 ريال سعودي للفرد.

وعن موعد نزول أهلية الضمان المطور عن شهر يونيو لعام 2022، فإنه مقرر أنه يتم صرف راتب الدعم للمواطنين يوم الخميس الموافق ثلاثين من شهر يونيو 2022 والذي يوافق الأول من شهر ذو الحجة لعام 1443، وسيبدأ إيداع الدعم بحسابات المواطنين بعد الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل وعلى مدار اليوم.

الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي المطور 1443

أتاحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للمواطنين الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي الخاص بهم لكل شهر، وقد وضحنا لكم موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور لهذا الشهر، ويمكن التأكد من نزول دعم يونيو في حسابكم الشخصي داخل البنوك السعودية وفقًا لعدد من الخطوات تأتي على النحو التالي:

  • توجه إلى منصة الضمان الاجتماعي المطور الموجودة على شبكة الإنترنت.
  • اضغط على تسجيل الدخول، ثم اضغط على خدمات ومنها اختر الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي المطور.
  • بعد إدخال البيانات الخاصة بك اضغط على استعلام.
  • ستظهر أمامك كل المعلومات التي ترغب في التعرف عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.