التخطي إلى المحتوى
استعلم الآن عبر نظام نور حساب ولي الأمر عن نتائج الطلاب 1443
إنشاء حساب ولي الأمر نظام نور 1444

نظام نور حساب ولي الأمر، يترقب الطلبة والطالبات في كافة الصفوف الدراسية في المملكة العربية السعودية، الآن معرفة نتائج اختبارات الفصل الدراسي الثاني 1443، وذلك بعدما أعلنت وزارة التعليم، عن أنه سوف يتم  إعلان النتائج خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد أن ينتهي السادة المعلمين والمعلمات من رصد الدرجات على موقع نظام نور.

استعلم الآن عبر نظام نور حساب ولي الأمر عن نتائج الطلاب 1443:-

وقد أدى الضغط الشديد لعمليات البحث من جانب الطلبة والطالبات والسادة أولياء الأمور، إلى تعطل عمليات رصد الدرجات على المنصة، ولهذا طالب السادة المعلمين السادة أولياء الأمور بالتمهل في عمليات البحث عن النتائج، حتى يتم الانتهاء من أعمال رصد الدرجات، هذا ويمكن البحث عن النتائج من خلال إتباع الخطوات البسيطة التالية:-

  • الدخول على موقع نظام نور التعليمي.
  • القيام بإدخال الاسم وكلمة المرور ثم رمز التحقق.
  • يتم الدخول على صفحة النتائج واختيار اسم الطالب ثم اختيار الفترة الدراسية.
  • يتم الضغط على عرض.

ويمكن اتباع الخطوات الموجودة في الصورة الآتية والتي تحدد خطوات عرض النتائج من خلال حساب ولي الأمر، وذلك كما يلي:-

نظام نور نتائج الطلاب

وقد أعلنت وزارة التعليم عبر موقعها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بأن الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني 1443، قد انتهت اليوم الخميس الموافق 10 مارس الجاري، مشيرةً إلى أن  أجازة الفصل الدراسي الثاني سوف تبدأ اعتباراً من اليوم الخميس الموافق 10 مارس وتستمر لمدة 10 أيام.

وأضافت وزارة التعليم بأن موعد بدء الفصل الدراسي الثالث ستكون يوم الأحد الموافق العشرين من مارس الجاري، وأن الدراسة مستمرة خلال شهر رمضان المبارك كما هي حضورياً وبلا أي تغيير.

ومن المتوقع أن تكون الدراسة خلال الفصل الدراسي الثالث، وفق الطاقة الاستيعابية للمدارس، وذلك بعد أن أعلنت وزارة الداخلية، عن وقف العمل بكافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة كورونا المستجد، وذلك بعد أن رفعت الجهات الصحية تقارير يؤكد على موافقتها على رفع كافة الإجراءات الاحترازية التي تم العمل بها خلال العامين الماضيين.

حيث تم رفع الإجراءات الاحترازية في المسجد النبوي وكافة المساجد في المملكة بكل طاقاتها الاستيعابية بدون أي تباعد فيما عدا الحرص على ارتداء الكمامة فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.