التخطي إلى المحتوى

اعلن لاعب نادي ريال مدريد اسلامة، حيث تصدر محركات البحث حاليا في جميع انحاء العالم علي حقيقة ان اللاعب ايدين هازارد يعلن إسلامه

ايدين هازرد ويكبيديا

ولد اللاعب إدين هازاد من مدينة لالوفيار البلجيكية، التي يتواجد بها عدد كبير من المسلمين، من بلاد عربية، خاصة من شمال إفريقيا، ولهذا يمكن القول إنه تربى في بيئة مسلمة، رغم أنه وعائلته ليسوا مسلمين، وقد دخل اللاعب في الاسلام اليوم معلنا ذلك لجميع وسائل التواصل الاجتماعي، في بلجيكا واسبانيا، كما طالب اللاعب محرري موقع ويكيبديا بتغيير ديانة اللاعب الي الاسلام.

هازارد يعلن اسلامه

ونظرًا لارتباطه بالعديد من العائلات المسلمة، طوال فترة إقامته في منزل والده، يحرص هازارد على تهنئة المسلمين،  في مختلف الأعياد والمناسبات الدينية، مثل شهر رمضان،  وعيد الفطر،  وعيد الأضحى، ويتم ذلك على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد اكد ايدين هازارد لاعب ريال مدريد الاسباني الحالي، في تصريحات أخيرة للمهاجم السنغالي ديمبا  لاعب تشيلسي السابق، إنه يشعر باهتمام كبير من هازارد لتعلم أشياء كثيرة عن الدين الإسلامي، ولهذا بدأ هازارد يقرأ القرآن باستمرار ويسأل الكثير عنه. آياته ومعانيها، وقد أكد ديمبا  أن لدى هازارد فكرة عامة عن الإسلام،  وقد تجعله يتخذ القرار الصحيح في النهاية، بالدخول الي الدين الاسلامي.

لدى هازارد مواقف رائعة تجاه الأزمات التي يمر بها المسلمون،  في العديد من دول العالم، وكان أحد اللاعبين الذين شاركوا في توقيع وثيقة اعتراض على منح الكيان الصهيوني، حق استضافة بطولة أوروبا تحت 21 سنة.

حياة اللاعب هازارد

يمتد زواج البلجيكي إيدن هازارد من صديقته ناتاشا إلى 4 سنوات، وتميل علاقتهما دائمًا إلى التخلص من أي شائعات أو مغامرات غير منطقية من لاعب ريال مدريد الحالي، ومن أهم المعلومات عن ناتاشا زوجة هازارد،  أنها لها الكلمة في أي محطة قد ينتقل إليها في المستقبل في مسيرته الكروية، وكانت لها دور كبير في انتقال هازارد من تشيلسي الي ريال مدريد.

وقد بدأت علاقة هازارد بزوجته ناتاشا عندما كان النجم البلجيكي يبلغ من العمر 14 عامًا، ومع مرور الوقت ازدادت علاقتهما حتى تزوجا رسميًا في عام 2012، ومن المتوقع بعد اعلان النجم البلجيكي هازارد اسلامة، ان تدخل هي الاخري في الدين الاسلامي وتلحق به الي الطريق الصحيح .

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.