انتشرت مؤخرا أخبار تفيد بوجود مشكلة واضحة في إصدارات هواتف ايفون الجديد هاتف ايفون 14 برو، وأكدت الأخبار أن هذه المشكلة لم تكن موجودة في الإصدارات السابقة من هواتف ايفون التي تصدرها شركة آبل الأمريكية،وعلى الرغم من المميزات العديدة التي يتمتع بها اصدار ايفون 14 برو إلا أنه لا يخلو من المشاكل الظاهرة، وإليكم توضيح كامل عن مشكلة الاصدار الجديد من هاتف ايفون 14.

مشاكل آيفون 14 برو

وبدأت الأخبار عن مشاكل آيفون 14 برو في الانتشار بعدها نشر  تقرير على موقع إنغادجيت التقني المتخصص، يتحدث عن أن هواتف آيفون 14 برو ليست أسهل في الإصلاح من الإصدارات السابقة للهواتف، وأشار إلى أن هاتفي آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس، لا يمكن للمستخدم العادي أن يصلحهما من تلقاء نفسه، ولكن سوف يضطر لأن يكسر الزجاج الخلفي للهواتف، ويحتاج للذهاب إلى أحد مراكز الصيانة المعتمدة من شركة أبل.

والجدير بالذكر أن خبراء آي فيكست الذي قاموا بإجراء الاختبار، لم يتمكنوا من التعرف على مكان هوائي القمر الصناعي المخصص للاتصالات في حالات الطوارئ، ولكنهم تمكنوا فقط من هوائيات الهواتف الخلوية و واي فاي.

مواصفات هاتف iPhone 14 pro

يتمتع هاتف iPhone 14 Pro و 14 Pro Max بالعديد من المواصفات المميزة والجذابة والمتنوعة التي تميزهم عن غيرهم من الإصدارات الأخرى، وتتمثل مميزاته في الآتي:
  • يحتوي على شاشة تعمل دائمًا مع ميزة أداة قفل الشاشة الجديدة في نظام التشغيل iOS 16
  • ويتميز الهاتف بكاميرا عالية الجودة تعطي لك تجربة مميزة في التصوير، وذلك لأن المستشعر سيأخذ صورًا مجمعة بدقة 12 ميجابكسل لزيادة التقاط الضوء، ويسمح هذا أيضًا لشركة Apple بقص المستشعر بطرق مختلفة لتقديم تقريب حقيقي 2x بطول بؤري 48 مم، كما أن المستشعر الجديد يعمل على تحسين التفاصيل بتنسيق ProRAW من Apple.
  • كاميرا فائقة الاتساع مع تحسينات على تصوير الماكرو وتحسين 3x في الإضاءة المنخفضة، كما وفر الهاتف إمكانية تصوير الفيديو بوضع سينمائي بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية و 4 K بمعدل 24 إطارًا في الثانية.
  • كما يوجد داخل طرازات iPhone 14 Pro شريحة Apple A16 Bionic.
  • وشتمل الاصدار الجديد من هاتف ايفون 14 على وحدة المعالجة المركزية سداسية النواة على نواتين عالي الأداء يستخدمان طاقة أقل بنسبة 20 في المائة.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.