التخطي إلى المحتوى

يوفر بنك الراجحي العديد من الخدمات والمميزات للعملاء بالمملكة ومنها فتح حساب للأطفال في بنك الراجحي، ويعد واحدًا من البنوك الهامة الموجودة في السعودية، ويتم هذا الأمر بطريقة سهلة سواء كان شخصي لك أو لأطفالك حيث أن ذلك الأمر يوفر لهم الكثير من الخدمات المصرفية التي تقدم لعملائه، وفيما يلي سنتعرف على كل ما يخص هذا الموضوع.

فتح حساب للأطفال في بنك الراجحي

يسمح بنك الراجحي للعملاء بفتح حساب للأطفال في البنك ولكن هذا الأمر يتم وفقًا لبعض الشروط؛ حيث أن جميع البنوك لا تسمح لمن يقل أعمارهم عن 18 عام بفتح حساب ولكن بنك الراجحي سمح بهذا الأمر على أن يكون هذا الحساب تحت إشراف ووصاية الواصي أو ولي الأمر لحين وصول الطفل لسن الرشد.

وتعد هذه الخدمة من الخدمات المميزة التي منحها البنك للعملاء والتي يهدف منها جذب الكثير من العملاء له، فأصبح بإمكان الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 15 عام إنشاء حساب بالبنك لحين بلوغ الطفل السن القانوني.

فتح حساب للأطفال في بنك الراجحي

كيف يتم فتح حساب عن طريق البوابة الوطنية؟

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها ليمكنك فتح حساب في مصرف الراجحي وهذه الخطوات كالاتي:

  • الدخول عبر منصة أبشر الأفراد.
  • تسجيل الدخول بالموقع الرسمي.
  • كتابة كل من اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • ادخل عبر حساب الراجحي المخصص لك مع ضرورة اتباع التعليمات.
  • قم بكتابة رمز التحقق.

ويمكن فتح حساب لبنك الراجحي اون لاين فيستطيع المواطنين السعودين أو المقيمين في المملكة العربية السعودية من فتح حساب أون لاين في بنك الراجحي، ويشترط في ذلك بعض الأمور منها وصول الشخص للسن القانوني، وفي حالة كان المتقدم عمره أقل من ذلك فعليه بالضغط على “إنشاء حساب طفل”، وبعد ذلك يتم اتباع الخطوات والتعليمات الظاهرة أمامك، وبذلك يكون للطفل حساب بنكي بمصرف الراجحي ولكن تحت اشراف الواصى عليه.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا والذي تعرفنا فيه على امكانية عمل حساب للأطفال بمصرف الراجحى  لمن تكون أعمارهم أقل عن 18 عام، كما تعد هذه الخدمة من الخدمات المميزة التي يقدمها البنك للمواطنين في المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.