التخطي إلى المحتوى
هل يوجد زيادة في راتب المتقاعدين من التأمينات الاجتماعية وحقيقة تعديل سلم الرواتب
هل يوجد زيادة في راتب المتقاعدين

كشفت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، عن إجابة سؤال هل يوجد زيادة في راتب المتقاعدين المستفيدين من رواتبهم المستحقة بعد تخطي السن المحدد للعمل، كما أبانت عن حقيقة تعديل سلم الرواتب، وهذا ما أشيع في الآونة الماضية بين الأفراد من مواطني ومواطنات المملكة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مما توّجب على حساب العناية بالمستفيدين الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الدر على عدد من التعليقات، كاشفًا عن كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

حقيقة وجود زيادة في راتب المتقاعدين

أسدلت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمملكى العربية السعودية الستار عن إجابة سؤال هل يوجد زيادة في راتب المتقاعدين بالمملكة، بالرد من خلال حساب العناية بالمستفيدين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث سأل المواطن عن الزيادات وحقيقتها، وفي حال وجودها بالفعل متى سوف يبدأ تطبيقها على المستفيدين بشكل رسمي، وأيضًا عن حقيقة تعديل سلم الرواتب الخاص بهذه الفئة من مواطني ومواطنات المملكة، والذي لم يتم تعديله منذ أكثر من عشرة أعوام من الآن.

زيادة في راتب المتقاعدين
هل يوجد زيادة في راتب المتقاعدين

أجاب حساب العناية بالعملاء والمستفيدين عن السؤال الموضح أعلاه، والذي جاء من أحد المواطنين الراغبين في الاستفسار عن حقيقة الأخبار المنتشرة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً الموقع الأزرق تويتر، وأجاب الحساب أن كل ما يتم تداوله غير صحيح على الإطلاق، وأن المؤسسة تنبّه وتحذّر كافة العملاء والمواطنين بعدم الإنسياق وراء هذه الأحبار والإعلانات الغير صحيحة والمشبوهة، مؤكدة أن هناك مصدر وحيد لكافة المستجدات الصادرة من المؤسسة، وهي الحسابات الرسمية لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو الموقع الإلكتروني لها.

حقيقة تعديل سلم رواتب التقاعد

من الأنباء أعلاه نستنج أن سلم رواتب التقاعد كما هي ولم يحدث فيها أي تغيير يذكر، وفي حال قررت المؤسسة العامة للتقاعد بالمملكة العربية السعودية إضفاء أي تعديلات، سوف تقوم بالإشارة إلى ذلك عبر حساباتها الرسمية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصةً تويتر، أو من خلال رابط الموقع الإلكتروني الرسمي لها، وهما المصدرين الوحيدين لكافة المستجدات الخاصة بالمؤسسة، والتي توضح فيهما مواعيد صرف الرواتب والحقائق والشائعات التي يتم تداولها باستمرار.

التعليقات

  1. اتمني من المسؤولين انظر في رواتب المتقاعدين من نظام التامنيات ام متقاعدة واستلم راتب ١٤٠٠ لا يكفي طلبات الحياة

  2. نطلب من الله ثم من المسؤولين في هذه البلاد العزيزه على قلوبنا وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بالنظر في حال المتقاعدين وخاصه منهم اهل الرواتب المتدنيه . التي لاتفي ببعض ملتزمات الضروريه
    مع ارتفاع كل شي ماعدا مايتقاضاه البسطاء وأمثالهم

  3. اولا الحمد لله على العافيه والستر وعلى كل حال…ثانيا الله يديم عز حكومتنا وبلدنا نحن في خير وامن وامان وراحة بال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.