التخطي إلى المحتوى
ب300 ريال شهريا تقسيط هوندا اكورد 2021 في السعودية مع أقوى عروض عبد اللطيف جميل
هوندا اكورد 2021

هوندا اكورد 2021 على الرغم من أن تاريخ هوندا أكورد يعود إلى ما يقرب من 45 عامًا، من عام 1976، إلا أنها لا تزال واحدة من أكثر السيارات اليابانية موثوقية. في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2008 وهي أول سيارة يابانية يتم تصنيعها بالكامل في أمريكا وتتميز بكفاءة الوقود حيث تم إنتاجها خلال الفترة التي عانى فيها العالم من أزمة الوقود.

مواصفات هوندا أكورد 2021

تأتي السيارة بمحرك سعة 1.5 لتر ونظام توربو مع ناقل حركة أوتوماتيكي وتشغيل عن بعد ودخول ذكي وتشغيل بصمة الإصبع وشاشة معلومات ومستشعرات خلفية وكاميرا للرؤية الخلفية.تبلغ قوة محرك السيارة 198 حصاناً، وعزم الدوران الأقصى 260 نيوتن متر، واستهلاك الوقود 18.4 كم لكل لتر مع وظيفة EcoBoost للمساعدة في توفير استهلاك الوقود.

سعر Honda Accord 2021

هذا وتم تحديد سعر Honda Accord 2021 في المملكة العربية السعودية بحوالي 99 ألف ريال سعودي وذلك للفئة الأولى من السيارة التي تأتينا في السوق السعودي بمحرك من نوعية تربو المعروفة بقوتها وهناك اختلاف في الأسعار بين سعر السيارة النقدي والسعر عند التقسيط وهو ما سنعمل على توضحيه من خلال سطورنا الآتية.

تقسيط أكورد 2021

يمكن شراء سيارة هوندا أكورد 2021 بعدة طرق على أقساط على النحو التالي:

  • أولاً، بدون دفعة مقدمة: هنا يتحمل المشتري المزيد من الأعباء المؤجلة، حيث لا يقبل العديد من المستهلكين أقساط الدفعة المقدمة لتجنب دفعة أولى، ولكنها تكلفهم غالياً على المدى الطويل. هنا سيتم تقسيم سعر السيارة إلى أجزاء متساوية خلال 60 شهرًا حسب الدخل وقدرة العميل على الوفاء بالالتزامات والالتزامات المالية الأخرى، وهنا يمكن أن يصل القسط إلى أكثر من 1500 ريال.
  • ثانيًا: التقسيط المقدم: وهو نوع من التقسيط يجب على الراغبين في عروض التقسيط على سيارة جديدة البحث عنه ، حيث أن عبء الأعباء في البداية يمكن أن يوفر الكثير في المراحل اللاحقة.

في هذه الحالة ، قد يتم تخفيض القسط إلى 300 ريال شهريًا ، اعتمادًا على المساهمة الأولية التي يجب دفعها.

ثالثًا: تغيير الدفعة المقدمة: يمكن تغيير الدفعة المقدمة حسب الحالة ، فمثلاً إذا تم دفع 30 ألف ريال مقدمًا فسيكون هناك حوالي 70 ألف ريال موزعة على 60 شهرًا بـ 600 ريال ليصبح المجموع 36 ألف ريال. وعليه فإن المبلغ المتبقي سيكون 34 ألف ريال يتم دفعه في نهاية القسط مع ضريبة المبيعات وزيادة المعدل السنوي نقداً أو تعديل الدفعة الشهرية إلى 800 أو 1،000 ريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.