التخطي إلى المحتوى

هي لنا دار 92 مفرغ وهو شعار اليوم الوطني الذي يتم الاحتفال به يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر من كل عام، وتقام العديد من الفاعلايت في هذا اليوم تتنوع بين العروض العسكرية والألعاب النارية، والعروض التي تجوب الشوارع في مناطق المملكة، كما تتنوع الاحتفالات في بعض القطاعات المختلفة منها قطاع التعليم الذي تحرص وزارة التعليم على إقامة العديد من الاحتفالات في مدارس المملكة ليستشعر الطلبة أهمية هذا اليوم وعراقة تاريخ المملكة وما قدمه الملوك من أجل خدمتها ورفعة مكانتها، سوف نتعرف على صور الشعار وهي مفرغة وكذلك بالألوان وأهم احتفالات اليوم الوطني.

هي لنا دار 92 مفرغ

  • شعار هي لنا دار التي تم الإعلان عنه من خلال هيئة الترفيه.
  • يتمزي شعار هي لنا دار بالخصوصية والاعتزاز بالمملكة.
  • تم إصدار الأشعار على هيئات متنوعة منها الملون ومنها المفرغ.
  • يتميز الشكل المفرغ بأنه يعطي فرصة للاطفال لتلوين الشعار والفخر به.

صورة شعار هي لنا دار مفرغ

من خلال صورة شعار هي لنا دار يتمكن الاطفال من تحميلها وبالتالي استخدام الألوان التي يرغبون في تلوينه بها. ويعتبر الشعار من أهم الأدوات التي يتم استخدامها خلال العام وحتى قدوم المناسبة فب العام التالي. هي لنا دار تعني الاعتزاز والفخر والهيبة للدولة التي تم بنائها على مر العقود السابقة. من التوحيد عام 1932 وحتى العام 2022. يأتي العيد الوطني وهي لنا دار الثاني والتسعين ليحمل الخير والعز وتجاوز الأزمات. ويمكن تحميل الصورة التالية للشعار وهو مفرغ.

هي لنا دار 92 مفرغ
هي لنا دار 92 مفرغ

يمكن استخدام الألوان التي تعكس علم الممكلة وهي الالأوان الأخضر بدرجاته المختلفة بالإضافة إلى ألوان اخرى. يمكن الاستعانة بالصورة التالية لتلوين الشعار ومشاركة الأطفال في التلوين من الأمور المحببة.

هي لنا دار 92 مفرغ
هي لنا دار 92 مفرغ

احتفالات اليوم الوطني السعودي

تقام العديد من الفاعليات المختلفة في يوم السعودية والاحتفال بايوم الوطني. من الاحتفالات التي ينتظرها المواطن والوافد والزائر تلك العروض العسكرية الجوية والبحرية والبرية. كذلك ما يقوم به الحرس الوطني من استعراضات في شوارع المملكة. تقام الحفلات في عدة مناطق وتطلق الألعاب النارية. كما تقام حفلات غنائية في بعض المناطق يحيها نجوم العرب منهم محمد عبده. كما لا يغيب عن الساحة الشعراء في مدح المملكة وملوكها عن طريق الشيلات المتعددة. تنطلق الاحتفالات من الثامن عشر من شهر سبتمبر وحتى الرابع والعشرين من الشهر. يحصل الطلبة على أجازة من يوم الاربعاء الموافق الحادي والعشرين من شهر سبتمبر. بينما تختلف اجازة موظفي المملكة من قطاع إلى آخر. كما تحصل البنوك في السعودية على أجازة يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.