التخطي إلى المحتوى
وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني الشروط وموعد التقديم 2022
وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني

وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني التي يتم الإعلان عنها من خلال موقع وزارة الحرس الوطني وشؤون التوظيف، من أجل تلبية الحاجات الوظيفية التابعة للوزارة في المدن الطبية والوظائف الإدارية والفنية والمكتبية وغيرها، وتقوم الوزارة بالإعلان عن الوظائف والتقديم لها من خلال موقعها الإلكتروني، وفق الشروط والمتطلبات التي تخص كل مسمى وظيفي منها والخبرات المطلوبة، وتقدم الشؤون الصحية الخدمات لكل من الموظفين والمرضى والزوار وغيرهم بطريقة إلكترونية سهلة، سوف نتعرف على أهم الشواغر  التابعة لوزارة الحرس الوطني وأهم الشروط وموعد التقديم.

وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني

أعلنت الوزارة من خلال الشؤون الصحية عن مجموعة من الوظائف الإدارية للرجال والنساء للعمل في المنطقة الشرقية في مدينة الدمام عاصمة المنطقة، والتي تعمل الشؤون الصحية على توفير الوظائف والإعلان عن الشواغر بها ومنها الوظائف الإدارية للعمل بها للسعوديين من النساء والرجال، وفق منظومة العمل التي تربط بين تلك المنظومة بنظام السجل الطبي الإلكتروني الموحد.

شروط التقديم على وظائف الشؤون الصحية

يتم التقديم على الوظائف الإدارية الشاغرة بمسمى مساعد إداري ثالث في مدينة الدمام التابعة للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني. وفق مجموعة من الشروط العامة التي يتطلب الالتزام بها ومنها الحصول على درجة البكالوريوس في التخصص المناسب مثل” العلاقات العامة، إدارة الأعمال، تقنية المعلومات أو أي تخصص ذات علاقة. توافر خبرة عملية في المجال لا تقل عن عام. أو الانتساب إلى برنامج تدريبي. إجادة اللغة الإنجليزية وبرامج الحاسب الآلي. التعرف على المهارات والمتطلبات من خلال موقع الحرس الوطني التوظيف.

رابط التقديم على وظائف الحرس الوطني

يتم التقديم بطريقة إلكترونية من خلال موقع وزارة الحرس الوطني قطاع الشؤون الصحية وعبر الخدمات الإلكترونية وخدمات التوظيف كما يوفر الموقع كذلك خدمات التدريب لمن هم دون خبرة من المتقدمين. من خلال برنامج تطوير الكوادر السعودية. وكذلك توفير اختبارات اللغة عبر موقع وزارة الحرس الوطني.

"<yoastmark

موعد التقديم على وظائف الشؤون الصحية

يتم التقديم على الوظائف من خلال موقع وزارة الحرس الوطني الإلكتروني ويتم اختيار خدمات التوطيف من الخدمات الإلكترونية. الدخول على الوظائف المعلن عنها والتعرف على الشروط والمتطلبات. الضغط على التقديم وتعبئة النموذج الخاص بالتقديم ورفع الأوراق المطلوبة وتقديم الطلب، وذلك بدء من يوم الثالث عشر من شهر مايو وحتى يوم السادس والعشرين من شهر مايو 2022. يتم العمل في مدينة الدمام والراتب المقدر هو سبعة ألاف ريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.