وظائف الهيئة العامة للنقل في المملكة الشروط وطريقة التقديم أبريل 2022

وظائف الهيئة العامة للنقل التي تم الإعلان عنها من خلال موقع الهيئة الإلكتروني وجاء عدد الوظائف المطروحة إحدى عشر وظيفة في مختلف التخصصات سوف نتعرف عليها وعلى الشروط المطلوبة، وكذلك موعد التقديم على تلك الوظائف، وطريقة التقديم وأهم المتطلبات الوظيفية، وهيئة النقل العام تقدم العديد من الخدمات، منها الإعلان عن الفرص الوظيفية والتي تبحث فيها عن السعوديين من خريجي الجامعات السعودية حسب التخصصات المطلوبة.

هيئة النقل العام

من الهيئات الهامة في المملكة والتي تقدم العديد من الخدمات عبر منصتها الإلكترونية ومنصة نقل التي تساعد في التقديم على خدمات النقل التعليمي، والنقل البري، وكذلك النقل البحري، كما توفر خدمات الاستعلام عن المخالفات، وكذلك الاعتراض عليها عبر بوابة نقل.

وظائف هيئة النقل العام

أعلنت هيئة النقل العام عن 11 وظيفة مختلفة التخصصات يتم التقديم لها عبر موقع الهيئة ومن خلال التوظيف ويمكن اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى الموقع الإلكتروني لهيئة النقل العام.
  • الدخول على الوظائف والضغط على نوع الوظيفة ومنها:
  • إدارة المعلومات، والبحث والتطوير.
  • الموارد البشرية، وتطوير المعلومات.
  • تكنولوجيا المعلومات.
  • الهندسة المدنية، والكهربائية.

مسميات وظائف هيئة النقل العام

أعلنت هيئة النقل العام عن مجموعة من المسميات الوظيفية منها:

  1. أخصائي تطوير  إجراءات من حملة بكالوريوس إدارة الأعمال أو تطوير المشروعات أو مايعادلها، مع توافر الخبرة اللازمة من 4إلى 6 سنوات.
  2. مسؤول مركز بيانات من خريجي بكالوريوس تقنية المعلومات أو مايعادلها، مع توافر سنوات الخبرة من صفر وحتى ثلاث سنوات.
  3. مدير الأمن السبراني من الحاصلين على بكالوريوس الأمن السبراني وخبرة من 6 إلى تسع سنوات.
  4. أخصائي مخاطر الأمن السيبراني حاصل على بكالوريوس الأمن السبراني، أو تقنية المعلومات أو ما يعادله، وخبرة من 4 إلى 6 سنوات.
  5. مدير إدارة تطوير معايير خدمة المستفيدين حاصل على بكالوريوس إدارة الأعمال، أو إدارة المشاريع مع توافر خبرة من 6 إلى 9 سنوات.
  6. مدير مكتب إدارة البيانات من الحاصلين على بكالوريوس تقنية معلومات مع خبرة من 6 إلى 9 سنوات.
  7. مهدنس مدني ومهندس كهرباء من خريجي الهندسية المدنية، والكهربية، وخبرة لا تقل عن 13 عام في النقل السككي.
  8. مدير إدارة تخطيط الموارد البشرية حاصل على بكالوريوس موارد بشرية وخبرة من 6 إلى 9 سنوات.
  9. أخصائي تخطيط عمليات والقوى العاملة من الحاصلين على شهادة البكالوريوس تخصص إدارة اعمال أو موارد بشرية أو مايعادلها، مع خبرة من 3 إلى 5 سنوات.

وظائف الهيئة العامة للنقل في المملكة الشروط وطريقة التقديم أبريل 2022
وظائف الهيئة العامة للنقل في المملكة الشروط وطريقة التقديم أبريل 2022

خطوات التقديم على وظائف النقل العام

يتم التقديم على وظائف النقل العام من خلال الدخول على الموقع واختيار الوظيفة المطلوبة. ثم الضغط عليها والتعرف على المتطلبات وكذلك الشروط، ومنها المؤهل والخبرات. يتم الضغط على تقدم الآن الانتقال إلى تسجيل حساب على الموقع، تعبئة الباينات المطلوبة وتفعيل التسجيل والدخول على الوظيفة. تعبئة نموذح التقديم ورفع الأوراق المطلوبة على الموقع وتقديم الطلب والحصول على الرقم المرجعي للمتابعة. يبدأ التقديم من الرابع من شهر أبريل ويستمر حتى الثامن عشر من شهر أبريل 2022.