التخطي إلى المحتوى
وظائف جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية  1443 وأبرز شروط التوظيف
وظائف جامعة الملك عبد الله

في الساعات الأخيرة شغلت جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية المطلق عليها اسم ” كاوست” محرك البحث جوجل بسبب إعلانها عن فتح باب التسجيل في وظائفها الشاغرة لكلاً من الرجال والنساء وذلك في يوم الخميس الموافق 6 يناير لعام 2022، كما أنها أعلنت عن التخصصات الخاصة بالوظائف المعلن عنها، واليوم سنتناول أبرز وظائف جامعة الملك  عبد الله وشروط التوظيف.

وظائف جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية

في الساعات الأخيرة أعلنت جامعة كاوست للعلوم والتقنية المعروفة باسم كاوست عن وظائف شاغرة منها وظائف إدارية وأخرى هندسية مع العلم أن الوظائف المعلن عنها لكلا الجنسين الحاملين لشهادة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، بالإضافة إلى أن الوظائف المعلن عنها مقر العمل سيكون في مركز ثول شمال محافظة جدة، وإليكم أبرز المسميات الوظيفية:

  • قائد قاعدة المعرفة لكل الحاصلين على شهادة الدكتوراه أو الماجستير في تخصص علوم الكمبيوتر أو علوم المعلومات أو أي تخصص له علاقة بالوظيفة.
  • مدير مشروع مركز الزراعة الصحراوية للحاصلين على شهادة الماجستير أو الدكتوراه في عدد من التخصصات من أبرزها علم الأحياء أو الهندسة الزراعية أو أي تخصص ذات صلة.
  • مدير مختبر البيولوجيا الجزيئية لكل الحاصلين على شهادة البكالوريوس في علم الأحياء الجزيئية أو أي تخصص أخر له علاقة بالوظيفة.

خطوات التسجيل في وظائف جامعة كاوست

أعلنت جامعة ” كاوست” عبر حسابها الرسمي على تويتر عن رابط التقديم إلى الوظائف المعلن عنها، كما أنها طالبت من كافة الراغبين في الحصول على الوظيفة أن يتم استيفاء كافة الشروط قبل التقدم لثلاث فرص العمل الذي تم توضيحهم من قبل، وللتقديم إلى الوظائف يتم الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لجامعة كاوست من هنا، والعمل على إدخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح لاستكمال عملية التقديم.

وأعلنت إدارة الجامعة عبر حسابها الرسمي أيضًا أن الجامعة بدأت في تقديم الكثير من المزايا لهيئة التدريس وعائلاتهم مثل الرعاية الصحية وتقديم الخدمات الخاصة بطب الأسنان فضلاً إلى برامج الإدخال وبرامج رواتب التقاعد وعدد من المزايا الأخرى الخاصة بالمرافق الترفيهية وهذا للتوازن بين العمل والحياة.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

  1. حائز علي دكتوراة في الدراسات الإستراتيجية
    خبرة في تدريس مواد الإدارة لفترة ١٠ سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.