التخطي إلى المحتوى
فتح باب التقديم علي وظائف شاغرة في شركة المراعي
وظائف شاغرة في شركة المراعي

أُعلن اليوم الخميس 1443/04/20هـ الموافق 2021/11/25 م عن وجود وظائف شاغرة في شركة المراعي، حيث أن الشركة أتاحت التقديم بالشكل الالكتروني من خلال الموقع الخاص بها، والوظائف متاحة للجنسين بشرط أن يكون المتقدم للوظيفة يحمل شهادات الدبلوم أو البكالوريوس في بعض التخصصات التي وضحتها الشركة، ومقر الوظائف الخالية بالرياض، والخرج.

رابط التقديم علي وظائف شاغرة في شركة المراعي

أوضحت الشركة أن التقديم متاح من خلال الموقع الرسمي، ويبدأ التقديم من اليوم الخميس 1443/04/20هـ الموافق 2021/11/25 م، وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب للوظيفة، وعليك ملء البيانات الصحيحة بالرابط التالي التسجيل في وظائف شاغرة في شركة المراعي، وقبل التقديم من الضروري حرص المواطن على أن تتوافر به شروط الوظيفة لضمان القبول بها.

شروط التقديم في شركة المراعي

أعلنت المراعي عن وجود العديد من الاماكن الخالية فيها، ومقر الوظائف المتاحة في الرياض، والخرج للرجال والنساء فيما عدا أخصائي ميكروبيولوجي للرجال فقط، وشروط الوظائف كالتالي:

  • وظيفة مدير خدمات التسويق، وهذه الوظيفة متاحة لكلا من الرجال والنساء بفرع الرياض، وينبغي على المتقدم لها أن يكون حاصلا على شهادة البكالوريوس بتخصص (التسويق، إدارة الأعمال، التحليل الإحصائي)، ومن الممكن حصول على شهادة في مجال ذات صلة.
  • ايضا من الوظائف الأخرى المتاحة وظيفة مسؤول ذكاء الأعمال لكلا من الرجال، والنساء في مقر الرياض لكن من شروط القبول بالوظيفة حصول المتقدم لها على شهادة البكالوريوس بتخصص التسويق.
  • متاح للتقديم أيضا وظيفة أخصائي ميكروبيولوجي لكن للرجال فقط في الخرج، وعلى المتقدم أن يكون حاصلا على شهادة الدبلوم في تخصص (علوم الأغذية، علم الأحياء الدقيقة، الكيمياء الحيوية) أو بأي تخصص له صلة.
وظائف شاغرة في شركة المراعي
وظائف شاغرة في شركة المراعي

معلومات عن شركة المراعي

بدأت شركة المراعي عند تفكير الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير بالعمل على تطوير صناعة الألبان العادية في عام 1977م من أجل العمل على تلبية ما يحتاج إليه السوق المحلي، وبعدها تم اطلاق الكثير من المشروعات الزراعية من أجل العمل على تحقيق رؤيته ففي البداية صنع الحليب الطازج ، وتطورت بعدها الشركة لعمل مزارع الألبان الحديثة.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *