التخطي إلى المحتوى
التقديم علي وظائف شركة المراعي لحملة الدبلوم فيما فوق بالرياض وحائل
وظائف شركة المراعي

أُعلن اليوم الأربعاء 8 ديسمبر 2021 م الموافق 4 جمادى الأولى 1443 عن  وظائف شركة المراعي لحملة الدبلوم فيما فوق بالرياض وحائل حيث أن الشركة وفرت وظائف تدريبية وتقنية بشرط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية مع توافر بعض الشروط للوظائف المعلن عنها، وأن يتم التقديم على الوظيفة من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالشركة، وكتابة البيانات الشخصية الصحيحة.

رابط التقديم على وظائف شركة المراعي

يمكن لأي مواطن سعودي التسجيل من اليوم الأربعاء 1443/05/04 هـ الموافق 2021/12/08م، وباب التسجيل الإلكتروني للوظائف مفتوح حتى الاكتفاء بالعدد المطلوب، وينبغي قراءة شروط كل وظيفة قبل التقديم،  ورابط الوظائف الشاغرة بالشركة كالتالي مهندس أجهزة (حائل)، أما التسجيل في وظيفة مبرمج (الرياض)، والرابط التالي للتقديم على أخصائي تدريب أول (الرياض).

وظائف شركة المراعي
وظائف شركة المراعي

شروط الالتحاق بوظائف المراعي

وضعت الشركة العديد من الشروط لكل وظيفة من الوظائف فالالتحاق بوظيفة مهندس أجهزة. (حائل) يحتاج الي التقديم اولا على الموقع الرسمي للشركة كما ذكرنا اعلي بالإضافة إلى حصول المتقدم على البكالوريوس أو دبلوم في (تكنولوجيا المعلومات، علوم الحاسب) أو أي شهادة بالمجال مع إتقان الراغب في الالتحاق بالوظيفة للغة الإنجليزية في الكتابة والتحدث، وقبل التسجيل للوظيفة عليه أن يكون حاصل علي سنة على الأقل من الخبرة في المجال.

اما اذا كان المتقدم يرغب في الالتحاق بوظيفة مبرمج (الرياض) فعليه أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس في (علوم الحاسب الآلي، تطبيقات الحاسوب) بالإضافة إلى حصوله على شهادة RDBMS مثل Oracle و Microsoft اللي جانب 2 سنة من الخبرة في تطوير تطبيقات Windows باستخدام WinForms، وكما ذكرنا أن يكون التقديم من خلال الموقع الرسمي للشركة المذكور.

الوظيفة الأخيرة هي  أخصائي تدريب أول (الرياض)، والتي يتطلب للحصول عليها أن يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس في (نظم المعلومات الإدارية، علوم الكمبيوتر) مع الحصول علي 2 سنة من الخبرة في التعلم الإلكتروني أو الفصول الدراسية أو ورش العمل ، والدورات الفردية مع التحدث باللغة الإنجليزية والكتابة بها بشكل جيد، وأن يكون لديه خبرة جيدة في كل من  Microsoft Project & Visio.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.