التخطي إلى المحتوى
وظائف وزارة الاقتصاد والتخطيط 2022 في المملكة المسميات وطريقة التقديم
وظائف وزارة الاقتصاد والتخطيط

من خلال حسابها الرسمي على موقع لينكد إن تم الإعلان عن وظائف وزارة الاقتصاد والتخطيط في المملكة، والتي تتنوع بها التخصصات المطلوبة ما بين إدارية وقانونية واقتصادية، للخريجين من الجامعات السعودية الحاصلين على درجة البكالوريوس، وفق مجموعة من الشروط والخبرات التي تتعلق بكل مسمى وظيفي من الوظائف التي نوضحها في التالي وطريقة التقديم على الوظائف المطلوبة.

وظائف وزارة الاقتصاد والتخطيط

تم الإعلان عن مجموعة من الوظائف الهامة في المملكة التابعة لوزارة الاقتصاد والتخطيط والتي يتم استقبال الطلبات الخاصة بها، بدء من يوم السادس من شهر جماد الثاني وحتى اكتمال الأعداد المطلوبة، وفق الشروط الخاصة بكل مسمى وظيفي منها وسوف نتعرف عليها في التالي.

مسميات الوظائف المطلوبة

تحتاج وزارة الاقتصاد والتخطيط مسميات وظيفية منها:

  • وظيفة أخصائي التقييم الاقتصادي.
  • وظيفة مدير الدعم القانوني.
  •  كذلك وظيفة خبير مشتريات.
  •  ومسمى وظيفي مدير التطوير التنظيمي.
  • كذلك خبير تواصل استراتيجي.

وظيفة أخصائي التقييم الاقتصادي.

يتم التقديم على وظيفة أخصائي التقييم الاقتصادي للحاصلين على شهادة البكالوريوس في اي من التخصصات التالية” الاقتصاد، أو المالية، أو العلاقات الدولية”. أن يكون المتقدم لديه خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في نفس المجال.

وظيفة مدير الدعم القانوني

يتم التقديم على وظيفة مدير الدعم القانوني للحاصلين على شهادة البكالوريوس في التخصصات القانونية فأعلى، يتمكن المتقدم من تقديم الاستشارات والإشراف على البحوث وإعدادها المتعلقة بالوزارة من الناحية القانونية.

  خبير مشتريات.

من الوظائف الهامة التي تم الإعلان عنها والتي تقتضي الحصول على شهادة البكالوريوس في تخصص ذا علاقة بإدارة المشتريات او إدارة الأعمال، ويتمكن المتقدم من القيام بالمهام ومنها إدارة الدراسات الخاصة بعروض الأسعار وما يتعلق بها.

طرقة التقديم على الوظائف

يتم التقديم على الوظائف التي تم الإعلان عنها على صفحة الوزارة على موقع لينكد إن للتوظيف من خلال البريد الإلكتروني المرفق مع الإعلان. بعد قراءة الشروط ومتطلبات كل وظيفة على حده. يتم إرسال السي في والأوراق المطلوبة للتقديم على البريد الإلكتروني التالي” [email protected]”. يبدأ التقديم على الوظائف من يوم الأحد التاسع من شهر يناير. الموافق السادس من شهر جماد الثاني. يتم استقبال الطلبات حتى الاكتفاء بالأعداد المطلوبة.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *