التخطي إلى المحتوى
” مبادرة صناع السعادة ” ٣٥٠ وظيفه في الهيئة العامة للترفيه بمكافأة شهرية اعرف التفاصيل
" مبادرة صناع السعادة " ٣٥٠ وظيفه في الهيئة العامة للترفيه بمكافأة شهرية اعرف التفاصيل

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن إتاحة 350 وظيفة ضمن برنامج الدبلوم المنتهي بالتوظيف وهذا يندرج تحت مبادرة صناع السعادة، بحيث يتم تدريب 350 فرد من كلا الجنسين لمدة سنتين بمكافأة شهرية وتنتهي السنتين بالتوظيف المؤكد حيث يقدم برنامج الدبلوم المنتهي بالتوظيف عدد من المجالات المختلفة التي تساهم في تطوير الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية هذا بالتعاون مع الجامعة الفرنسية ” كوت دازور “، وهناك عدة معايير للبرنامج من أجل القبول في التدريب سنتناول كافة التفاصيل فيما يلي.

مبادرة صنّاع السعادة

من أهم المبادرات التابعة للهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية وهي مبادرة تختص بتأهيل الكوادر البشرية في قطاع الترفيه، وضمن هذه المبادرة تم إطلاق عدة برامج تطويرية وتدريبية وتعليمية من بينهم برنامج الدبلوم المنتهي بالتوظيف وهذا كان بالتعاون مع الأكاديمية الفرنسية.

برامج الدبلوم في قطاع الترفيه

من خلال الدعم الذي تقدمه الهيئة العامة للترفيه بالمملكة وكذلك دعم صندوق الموارد البشرية المرتبط بالأكاديمية السعودية للترفيه تم انطلاق برنامج الدبلوم في قطاع الترفيه، وتعاونت مع الهيئات السابقة جامعة كوت دازور cote d’azure، وبالفعل تم توقيع مجموعة من الاتفاقيات مع بعض الشركات الكبرى المرتبطة بقطاع الترفيه في المملكة العربية السعودية.

وتشتمل المرحلة الأولى من برنامج الدبلوم المنتهي بالتوظيف عملية تدريب عدد 350 طالب وطالبة في عدة مسارات سنتناولها فيما يلي، ولكن يجب الانتباه إلى أن هذه الوظائف الفئة المستهدفة منها هي الطلاب المتخرجون حديثا من الثانوية العامة.

تفاصيل برنامج الدبلوم المنتهي بالتوظيف

يتم قبول عدد 350 متدرب ومتدربة فقط ويتم تدريبهم لمدة سنتان وبعدها يتم توظيف ال350 موظف، وهذه هي ميزة برنامج الدبلوم المنتهي بالتوظيف وكذلك المكافئة المالية التي يتم تقديمها بشكل شهري للمتدربين وقيمتها 2000 ريال سعودي.

مسارات البرنامج :

  • دبلوم إدارة الحشود.
  • دبلوم إدارة مراكز الترفيه.
  • دبلوم إدارة الصيانة السلامة العامة في مراكز الترفيه.

تم فتح باب التقديم لبرنامج الدبلوم في قطاع الترفيه المنتهي بالتوظيف من يوم الخميس الماضي الموافق 7 أكتوبر 2021م و 1443/2/30،وتم تخصيص رابط التسجيل في دبلوم GEA.

 

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *